أزياء /أخبار أزياء

كيندال جينر عارضة الأزياء الأعلى أجراً لعام 2018

Kendall Jenner
Bella Hadid
Gigi Hadid
Rosie Huntington Whitely
Doutzen Kroes
Gisele Bundchen
Chrissy Teigen
Cara Delevingne
Karlie Kloss
Joan Smalls

تصدرت عارضة الأزياء الأمريكية، ونجمة تلفزيون الواقع العالمية كيندال جينر Kendall Jenner المرتبة الأولى في قائمة مجلة "فوربس" لعارضة الأزياء الأعلى أجراً لعام 2018.
ووصلت قيمة أرباحها خلال العام الجاري إلى نحو 22.5 مليون دولار أميركي، لتتغلب على عارضة الأزياء الأمريكية كارلي كلوس Karlie Kloss التي حلت في المرتبة الثانية بأرباح قُدّرت بـ13 مليون دولار أميركي.

اطلالات صادمة للنجمات في حفلات الهالويين.. شاهدي الصور!


وجاءت المرتبة الثالثة من نصيب العارضة كريسي تايغن بأرباح وصلت قيمتها إلى 11.5 مليون دولار أميركي، توازياً مع العارضة روزي هانتنغتون-وايتلي Rosie Huntington-Whitely في المرتبة عينها وبأرياح قيمتها أيضاً 11.5 مليون دولار أميركي.
المرتبة الخامسة كانت من نصيب كارا ديليفين Cara Delevingne بثروة وصلت الى 10 ملايين دولار أميركي توازيا مع Gisele Bundchen.
واللافت أن عارضة الأزياء الأمريكية، من أصل فلسطيني، جيجي حديد Gigi Hadid حلت في المرتبة السابعة بقيمة أرباح وصلت الى 9.5 ملايين دولار أميركي، فيما تلتها شقيقتها بيلا حديد Bella Hadid في المرتبة الثامنة ، وعارضة الأزياء الأميركية جوان سمولز Joan Smalls بثروة قيمتها 8.5 ملايين دولار أميركي، لتكون العارضة Doutzen Kroes في المرتبة العاشرة والأخيرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X