جمال /مكياجك

مكياج النجمة جاسمين ساندرز

النجمة جاسمين ساندرز
النجمة جاسمين ساندرز
ظلال العيون الازرق
جاسين سادرز بمكياج شفاه بارز
أسلوب اللامكياج
النجمة جاسمين ساندرز بمكياج طبيعي
جاسمين ساندرز
النجمة جاسمين ساندرز تركز على تحديد الحاجبين
جاسمين ساندرز بأحمر الشفاه البارز

مكياج النجمة جاسمين ساندرز، ناعم ويهدف إلى إبراز ملامحها الواضحة. لمن يجهلنَ مَن هي جاسمين ساندرز، يسرّنا أن نخبركنَّ أنها عارضة أزياء، تحمل لقب الـ"باربي الذهبية" لجمالها الأخاذ، وملامحها الواضحة، ولون بشرتها الحنطي، وشعرها الأشقر.
خلال فترة وجيزة، تمكّنت جاسمين ساندرز من جذب الملايين على صفحتها على انستقرام، بفضل صورها، ويومياتها المفعمة بالحياة، وحياتها المهنيّة الناجحة.
على أيّ حال، في هذا التقرير نسلّط الضوء على المستحضرات المفضّلة لديها، إضافة إلى الخطوط العامة لأسلوب مكياجها اليوميّ.

  1. بشرة نظيفة ومضيئة:

    في أكثر من مقابلة، كرّرت النجمة جاسمين ساندرز أنّ والدتها كانت خبيرة مكياج، ما ساعدها في الاعتناء ببشرتها منذ سنّ مبكّرة. فهي تحرص دومًا على التقيّد بنصائح والدتها، خصوصًا في ما يتعلّق بـروتين العناية بالبشرة. لذلك تحرص على تنظيف بشرتها في المساء باستخدام الغسول المناسب، ثم إضافة الكريم المرطّب قبل النوم، إضافة إلى ماء الورد. كذلك، تستخدم دومًا عبوة سبراي بماء الورد، من أجل ترطيب بشرتها طوال اليوم.

    بالنسبة إلى الملامح الأساسية لمكياج النجمة جاسمين ساندرز، فهو متنوّع ولا يمكن حصره بأسلوب واحد.
    إنّما في يوميّاتها، تفضّل المكياج الطبيعي، والناعم. إنّما تحرص على تطبيق الهايلايتر على أنفها ووجنتَيْها، مع القليل من البلاشر والماسكرا، إضافة إلى قلم تحديد الحواجب، لكي تُبرز منطقة العينَيْن.
    بما أنّها صاحبة بشرة حنطية، لا بل ذهبية، فهي تدرك جيّدًا أنّ بشرتها لا تحتاج إلى الكثير من التغطية. لذلك، تفضّل الابتعاد عن كريم الأساس في يوميّاتها، والتركيز على الهايلايتر.
     

  2. الهايلايتر وأحمر الشفاه:

    بالنسبة إلى الهايلايتر، فالمستحضرات المفضّلة لديها على هذا الصعيد هي كالآتي:
    Anastasia Beverly Hills
    Becca’s universally-flattering Champagne Pop Illuminator

    أمّا حين ترغب في الحصول على نظرة محدّدة، فتضيف القليل من الرموش. كذلك، تكتفي بأحمر الشفاه النيود.
    في المناسبات والأضواء، لا تتردّد في تطبيق أحمر الشفاه البارز من الأحمر الداكن، إلى الأحمر النابض، وصولًا إلى البنفسجي.
    من أسرار مكياجها، حرصها على استخدام مستحضر "ميست" وتحديدًا MAC Mineralize Charged Water Skin Hydrating Mist الذي يضيء وجهها بعد تطبيق المكياج كاملًا، إذ إنّ هذه العبوة تحتوي على مكوّنات برّاقة.
    بالنسبة إلى كريم الأساس، للحصول على بشرة مضيئة بدرجة أكبر، تستخدم كريم الأساس (الفاونديشن) بالتركيبة السائلة. تطبّقه بعد كريم الترطيب، وذلك باستخدام اسفنجة الـ"بيوتي بلاندر" (Beauty Blender). عندما تنتهي، تضع سبراي الـ"ميست".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X