أزياء /ملابس المحجبات

ملابس حوامل للمحجبات من الفاشينيستا سهى

التنورة عالية الخصر
الفاشينييستا سهى بالتنورة عالية الخصر
البدلة المحتشمة من الفاشينيستا سهى
الفاشينيستا سهى ببلوزة طويلة من الدانتيل
إطلالات للمحجبات من الفاشينيستا سهى
الألوان المخملية
الفاشينيستا سهى بملابس الميتاليك
المعاطف الطويلة
الفساتين الضيقة من بعد الصدر
الفاشينيستا سهى بالكارديغان مع الفستان
الكادريغان مع الفساتين
الفاشينيستا سهى
إطلالات للمحجبات من الفاشينيستا سهى

لم تعد هناك صعوبة كبيرة تواجهها المحجبات الحوامل في اختيار الملابس، فلقد أصبحت الفاشينيستات يلهمننا بالكثير من الستايلات والإطلالات المختلفة بهذه الفترة المهمة من حياتهن.

والمميز بالأمر أن المحجبات الحوامل يشعرن بالكثير من الفخر بهذه الفترة، بل يستغلينها لتوعية ودعم المرأة بهذه الفترة، كما تفعل بهذه الفترة مدونة الموضة المحجبة والحامل سها Soha Amt.

  1. الفاشينيستا سهى بالفساتين الضيقة من بعد منطقة الصدر

    تعتمد المدونة سهى بفترة حملها على الفساتين الطويلة الواسعة قليلا، الضيقة من بعد منطقة الصدر، لتنزل مهدولة على منطقة البطن، وكأنها تقول "أنا فخورة بحملي وأبرزه"، فقد شاهدناها بأكثر من إطلالة تعتمد على هذه القصة من الفساتين، ولكن نحذرك عزيزتي من ارتداء الكعب العالي، فيمكنك اعتماد الأحذية الأرضية المخملية، وستحصلين على نفس النتجية أيضا.

  2. الفاشينيستا سهى بالفساتين الميتاليك اللامعة مع البوت

    الحمل لا يعني ألا تحضري المناسبات المختلفة، فيمكنك اختيار الفساتين اللامعة بخامات خفيفة منسدلة لا تضيف لك الكثير من الوزن، كالفستان الميتاليك اللامع، ولأن الخامة خفيفة نسقت سهى كارديغان من نفس خامة الفستان لتبدو بإطلالة أكثر احتشاما وأنيقة أيضا، وأعجبنا تنسيق البوت الاوف وايت بالكعب السميك المناسب لأجواء الشتاء.

  3. سهى تختار البدل الواسعة لإطلالة عملية وناعمة

    عند اختيار صيحة البدل، فلم تعتمد سهى على الجاكيت او البلايزر بل اختارت البلايز الطويلة بخامات مريحة وألوان هادئة، مع البناطيل الواسعة، وشنطة كلاسيكية، تناسب أكثر أجواء العمل ومناسباتك النهارية.

  4. الكادريغان الشتوي مع الفساتين الضيقة من الفاشينيستا سهى

    عندما تعتمد سهى فساتين ضيقة قليلا، يعجبنا تنسيقها للـ كارديغان الشتوي الطويل، بألوان مخملية متدرجة من نفس لون الفستان، تنسق معها شنطا متوسطة الحجم لتبقى عملية لأجواء النهار، ولفات حجاب عريضة أقرب أكثر للفة التركية التي تمنح المرأة شكلا أنثويا ناعما.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X