فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تامر حسني: سعيد بردود أفعال الأطفال وبناتي سألوني هو سبايدرمان صاحبك بجد؟

أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته البالغة بردود أفعال الأطفال بعد انتهاء العرض الأول لفيلم "انتو ذا سبايدر ڤيرس" والذي أقيم بإحدى السينمات الكبرى بالقاهرة. وهو الفيلم الذي يضع فيه تامر صوته على إحدى الشخصيات المحورية المحركة لأحداثه.

العرض حضره عدد من نجوم الفن منهم إسعاد يونس التي حرصت على تهنئة تامر بالفيلم الجديد. وأكد تامر أنه فوجىء بالأطفال من الحضور ينادونه سبايدر مان وهو شيء أسعده بشدة وأضاف في تصريحات وردت عبر بيان صحفي أنه لم يتوقع هذا القبول الكبير من الأطفال وسرعة استجابتهم للجمل الحوارية وحفظهم لها بعد انتهاء الفيلم مباشرة وترديدهم بعض الإفيهات، وذلك رغم أنه لا يجسد شخصية سبايدر مان وإنما شخصية بيتر باركر المحرك لشخصيات سبايدر مان بعد اجتماعها من عوالم موازية.

الصورة الأولى لآدم ابن تامر حسني


وعن سبب حماس تامر لهذا الفيلم تحديداً قال تامر إنه من عشاق سبايدرمان وأن ابنتيه أيضاً تعشقان الشخصية ذاتها ودائماً ما كانتا تسألانه عنه :"هو سبايدر مان صاحبك"؟ وهل علاقتهم جيدة ببعض على قدر تفكير الأطفال في هذه السن الصغيرة إلى إن تم ترشيحه من قبل شركة كلومبيا وسوني وامبير لوضع صوته على النسخة العربية للفيلم بعد أبحاث عالمية من جهة الشركة عن أنجح شخصية فنية عربية تستحق أن تشارك بصوتها في الفيلم، ولم يتردد تامر أن تكون هذه مفاجأة لأولاده ووافق على الفور من أجلهم.

بعد نقله للمستشفى.. تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره


الجدير بالذكر أن فيلم "انتو ذا سبايدر ڤيرس" هو النسخة العربية من الجزء الجديد من سلسلة افلام سبايدرمان ويشارك أيضا بأصواتهم إلى جانب تامر ممثلين من أغلب الدول العربية على رأسهم المخرج والممثل الإماراتي عبد الله الجنيبي الذي يجسد شخصية كنج بن، الرأس الإجرامي المدبر للأحداث المثيرة التي تشهدها المدينة ومن مصر محمد هاني وهشام الشاذلي ومعتز الشاذلي ولبنى عبد العزيز وعمر عصام ومن سوريا والجزائر تالة طرقان وأسيا نابلسى وديما طرقان ورشا تللو .
اما النسخة الامريكية فتضم عدداً كبيراً من النجوم العالميين مثال ييف شرايبر وجيك جونسون وماهرشالا على وهيلي ستاينفيلد ونيكولاس كيدج وشاميك مور.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X