أزياء /ملابس المحجبات

موديلات المعاطف الجلد.. قطعة أنيقة بخزانة الفاشينيستات المحجبات

مرمر محمد بالمعطف الجلد
فطامي بو حمد بالمعطف المنفوخ
دلال الدوب
لينا أسعد
فطامي بو حمد بالمعطف من دون أكمام
شهد بطل بالمطعف المنفوخ
الفاشينيستا خولة بمعطف الترينش
دلال النقبندي
المعطف الطويل
دلال الدوب بالمعطف الجلد الاسود

بدأت هذه القطعة الأنيقة "المعاطف الجلد" بالظهور على الساحة مع بداية موسم الشتاء، اعتمدتها بشكل كبير مدونات الموضة المحجبات، فهي من الموديلات المحتشمة التي تناسب الصبايا المحجبات، والجلد لا يمكن التخلي عنه بهذا الموسم.

وبهذا الشتاء تحديدًا برزت المعاطف الجلد بأسابيع الموضة بشكل كبير، سواء كانت الترينش أو المعاطف الجلد اللامعة بالألوان الزاهية والساطعة لامرأة عصرية، جريئة، ومتحررة أيضًا، وقد ألقينا الضوء على أبرز هذه المعاطف من مدونات الموضة المحجبات.

لفتنا هذا اللون الأخضر الساطع الذي اعتمدته مدونة الموضة الخليجية مرمر محمد من المعطف الترينش Trench Coat، مع حزام الخصر المحكم، واختارت الحجاب التقليدي باللون الأبيض، مع نظارة دائرية باللون العسلي لتكتمل الاطلالة الكاجوال.

مرمر محمد


أما الفاشينيستا دلال الدوب فقد اعتمدت على الجلد اللامع الأكثر مرحًا، بتصميم أنيق يجعل الصبيّة تبدو أنحف وأطول قامة، بـ المعطف الأسود اللامع مع الجيوب الكبيرة، واختار الجينز الكحلي مع توب مخطط برقبة عالية، بينما السنيكر كان باللون الأسود مع كعب سري، لتكتمل رشاقتها، ومثل هذه القطعة يجب أن تكون بخزانتكِ في الشتاء، فهو عملي وسريع ولا يمكن التخلي عنه.

في المقابل اختارت المدونة الخليجية فطامي بو حمد، المعطف ذا اللمسة المترفة، كـ المعطف الأسود المنفوخ من دون أكمام، وأعجبنا طريقة تنسيقه مع البلوفر الصوف الأسود بلون المعطف نفسه، مع الياقة الكبيرة، والبوت اللامع الذي أضاف لمسة عصرية كالتي نشاهدها على منصات عروض الأزياء.

فطامي بو حمد

الفاشينيستا لينا أسعد تعتمد بشكل كبير على الأسلوب المخملي بالألوان الروز والبيج، فأحببنا أن نختار من ذوقها المعاطف الجلد بهذه اللسمة الأنثوية الناعمة، كاطلالتها بـ المعطف البيبي روز مع التنورة البيلسيه باللون البني البرتقالي، والتوب الأبيض، نسقت معهما شنطة وتوب باللون الروز النود.

بهذا الألبوم أخبرينا أيّ موديلات المعاطف الجلد أعجبتكِ أكثر من الفاشينيستات؟.

اتجاهات الشتاء: البني يسيطر على هذا الموسم

للمحجبات.. موضة معاطف محتشمة من مجموعات ما قبل الخريف 2019

صيحة أنيقة اعتمدتها مريم سعيد.. استعيني بالفكرة نفسها لتجديد المعاطف القديمة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X