فن ومشاهير /مشاهير العالم

حصاد العام: نجوم بوليوود رحلوا عنا في الـ2018

سريديفي
آفا موخرجي
سوجاتا كومار
موميتا ساها
نانداموري هاريكريشنا
كاران بارانجابي
شارو روهاتجي
محمد عزيز
كوماراسامي
نارندرا جها
لالان سارانج
أنام تانولي
نيتين بالي
ريتا بهادوري

غيّب عام 2018 الكثير من نجوم بوليوود المخضرمين والشباب، لأسباب منها صحية ومرضية، أو بسبب حوادث معيّنة أدت الى وفاتهم، أو أزمات قلبية وجلطات دماغية.

في حصاد العام نعرض لكم نجوم بوليوود الذين رحلوا عنا في الـ2018:

المغني الهندي محمد عزيز Mohammed Aziz، توفي في مستشفى نانافاتي بمدينة مومباي عن عمر ناهز الـ 64 عامًا، إثر سكتة قلبية أودت بحياته بحسب ما أعلن شقيقه جيمي.

النجم السينمائي الهندي كوماراسامي المعروف باسم كوفاي سينتهيل Kovai Senthil، رحل صباح الأحد 9 أيلول/ سبتمبر 2018 في إحدى المستشفيات، عن عمر 74 عامًا، بعد معاناة مع المرض.

تابعوا ايضا:

شاروخان يحقق نجاحاً باهراً على تويتر لعام 2018

توفيت نجمة بوليوود شارو روهاتجي، التي اشتهرت بدور والدة بارينيتي تشوبرا في فيلم Ishaqzaade عام 2012، نتيجة سكتة قلبية.

رحلت النجمة الهندية لالان سارانج Lalan Sarangعن عمر ناهز الـ 79 عامًا، بعد مشاكل صحية مشتركة تتعلق بتقدمها في العمر، وذلك في مستشفى خاص بنيودلهي .

توفيت الممثلة الهندية سوجاتا كومار Sujata Kumar عن عمر ناهز 54 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان استمر لمدة 12 عامًا.

توفي نجم بوليوود نيتين بالي Nitin Bali صباح يوم الثلاثاء 9 أكتوبر/تشرين الأول، بعد تعرّضه لإصابات خطيرة في حادث سير، متأثرًا بجروح أصيب بها في سيارته، بحسب ما ذكرت الشرطة في بيانها الذي أعلنته على موقعها بالإنترنت.

تم العثور على جثة العارضة ومصممة الأزياء الباكستانية الشهيرة أنام تانولي Anam Tanoli في مقر إقامتها بمدينة لاهور، جثة هامدة معلّقة في إحدى الغرف في منزلها، في حادث يبدو أنه انتحار عن عمر ناهز الـ 26 عامًا.

تابعوا ايضا:

صور..شاروخان يستضيف نجوم بوليوود احتفالًا بـDiwali

لقي النجم الهندي القدير نانداموري هاريكريشنا حتفه عن عمر يناهز الـ61 عامًا، إثر حادث سير مروّع وقع على إحدى الطرق السريعة في منطقة نالجوندا بتلانجانا.

عُثر على ابنة الممثلة المخضرمة آنابورنا جثة هامدة معلّقة بمروحة تتدلى من السقف في غرفتها في منزل والدتها الواقع في منطقة سريناجار كولوني ، حيدر أباد.

ودّعت بوليوود في هذا العام النجمة ريتا بهادوري عن عمر يناهز 62 عامًا. بعد معاناة مع مرض خطير في الكلى، وقد عملت على نطاق واسع في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

أقدم كاتب السيناريو والمخرج الشاب رافي شانكار ألوك البالغ من العمر 32 عامًا، على الانتحار في مومباي، من خلال رمي نفسه من سطح المبنى الذي كان يقيم فيه.

رحل نجم بوليوود كاران بارانجابي Karan Paranjape عن عمر 26 عامًا بشكل مفاجىء يوم 25 مارس/آذار في منزله في مومباي، حيث كان يسكن مع والدته التي وجدته ميّتًا أثناء نومه في سريره.

تابعوا ايضا:

صور..نجوم بوليوود يحتفلون بعيد الأب على انستقرام

توفي نجم بوليوود القدير نارندرا جها Narendra Jha إثر أزمة قلبية مفاجئة أودت بحياته عن عمر يناهز الـ55 عامًا.

وُجدت نجمة بوليوود "موميتا ساها" Moumita Saha معلقة بسقف غرفتها، في شقتها التي كانت تستأجرها خلال السنتين الماضيتين في مدينة Ashok Nagar الهندية.

تعرضت سريديفي -وفق بيان لعائلتها- لسكتة قلبية مفاجئة أودت بحياتها عن عمر ناهز الـ54 عامًا، وذلك خلال وجودها في دبي لحضور حفل زفاف نجل شقيقها.

لفظت النجمة الهندية المخضرمة آفا موخرجي Ava Mukherjee أنفاسها الأخيرة، عن عمر ناهز الـ88 عامًا في مومباي من دون الكشف عن أسباب الوفاة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X