جمال /عطور

عطور شرقية فاخرة بأسعار غير مسبوقة من «المول. كوم»

عطر العود الشرقي للنساء - 100 مل من فرساتشي.jpeg
عطر نوي نور للنساء - 90 مل من إيلي صعب.jpeg
دهن العود الملكي للجنسين - 6 مل.jpeg
عطر نسائي خلطة عفاف - 12 مل.jpg
عطر عود القصر إنتنس آو دو برفيوم للنساء 75 مل من روبيرتو كافالي.jpeg
عطر نسائي هابي سبريت فور ايفر آو دي برفيوم - 75 مل من شوبارد.jpg
عطر ليذر بليند لكلا الجنسين - 100 مل من دافيدوف.jpeg

نفحات عطرية راقية تغمر المرأة بهالة من السحر والنعومة؛ من خلال مزيج من نغمات العنبر والعود والمسك والفانيلا، إضافة إلى الأخشاب والتوابل الشرقية التي تمنح الشعور بالدفء والهدوء، والتي تتميّز بها العطور الشرقية.
وللحصول على أروع العطور الشرقية، اخترنا لكِ من «المول. كوم» مجموعة متميّزة بأسعار غير مسبوقة؛ لتستوحي منها وتأسري أنفاس من حولك أينما حللتِ.

• عطر نسائي خلطة عفاف - 12 مل من السرتي
عطر زيتي نسائي برائحة أزهار الفواكه مع الأزهار البيضاء والحمضيات، متوفر بتركيز «آو دي برفيوم».


للحصول عليه، اضغطي هنا

• عطر دهن العود الملكي للجنسين - 6 مل من السرتي
يعتبر دهن العود الملكي المركز من أجود أنواع العود الأصيل، الذي سيضمن لكِ التمتع برائحة منعشة وعطرة لفترات طويلة. امتلكوا هذا العطر السحري الذي صنع خصيصًا لأصحاب الذوق الرفيع، من الزيت المركز من أجود أنواع العود.


للحصول عليه، اضغطي هنا

• عطر العود الشرقي للنساء - 100 مل من فرساتشي
تمتزج فيه نفحاتٌ مركزة من البرتقال المرّ مع الروائح المنعشة والمتألقة من زهر البرتقال، إلى جانب لمسة من الفلفل الأسود المفعم بالحيوية. عبير توابل الهيل والزعفران، تعزّزه روائح الراتنج القوية للأوليبانوم، فتكون النتيجة قلبًا للعطر حارقًا، ويحيط بشذى العود الأسود المركّز الجاف، ويلفّه ثنائيٌ أنيق من الباتشولي الترابي وخشب الجلد.
نفحات هذا العطر: وردة الشرق، فريزيا، الزعفران، الهليوتروب، الباتشولي الإندونيسي، البنفسج البودرة، شذى العود والجلد، خشب الصندل، الڤانيلا.


للحصول عليه، اضغطي هنا

• عطر عود القصر إنتنس «آو دي برفيوم» للنساء 75 مل من روبرتو كافالي
هو عطر خشبي شرقي للمرأة العصرية يرتكز على العود. تضيف المقدمة الخشبية إلى العطر بُعدًا دافئًا شاعريًا، يعزز إحساس الغموض المترف. وتنبع النفحة السفلى العنبرية من اللابدانوم، الممزوجة بالفانيلا النقيّة.


للحصول عليه، اضغطي هنا

• عطر نسائي هابي سبريت فور إيفر آو دي برفيوم - 75 مل من شوبارد
هو عطر شرقي زهري للنساء. ترتكز مكوّناته العليا على البرغموت والفلفل الوردي. أما المكوّنات المتوسطة فهي تعتمد على زهر البرتقال، والياسمين، وإكليل الجبل. وأخيرًا يتميّز هذا العطر بالمكوّنات الأساسية المرتكزة على البتشول والعنبر.


للحصول عليه، اضغطي هنا

• عطر نوي نور للنساء - 90 مل من إيلي صعب
هو عطر ذو طابع شرقي، صنع خصيصًا للشرق الأوسط. استوحى إيلي صعب العطر الجديد من مدينة بيروت، حيث سيأخذك «نوي نوَر» في رحلة خيالية لمدينة بيروت في أكثر أوقاتها تألقًا وجمالًا، وفي ليلها ذي السماء المخملية.


للحصول عليه، اضغطي هنا

•عطر ليذر بليند لكلا الجنسين - 100 مل من دوفيدوف
يأتي العطر بزجاجة من الجلد الفاخر، ويحتوي على مزيج من التوابل والزهور، بالإضافة إلى الروائح الداكنة. تتكون المكونات العليا للعطر من الفلفل والزعفران. وتتشكل مكوناته الوسطى من الورد والعنبر، أما قاعدة العطر فهي عبارة عن مزيج من الجلود والبردي.


للحصول عليه، اضغطي هنا

اختاري أطيب العطور الشرقية بأسعار غير مسبوقة من «المول. كوم». 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X