عطور PRADA حلم للنساء والرجال

Moonlight Shadow
Desert Serenade
Some Velvet Morning
4 صور

تعتبر عطور PRADA OLFACTORIES قصائد مغناة مخصصة لإرث PRADA المعروفة بتميزها وتقديمها أفضل المنتجات – في سلسلة من العطور السريالية التي تمنح الأشخاص التي يضعونها شعور العيش في تجربة مميزة تبدو وكانها حلم من نسج الخيال.
تعتبر عطورLES MIRAGES فلسفة مميزة تتألق في مجموعة PRADA OLFACTORIES في إطار قصة مستوحاة من تجربة DREAMLIKE للسفر حول العالم. وتجسد مجموعة عطور LES MIRAGES تعبيراً شفوياً وتجسيداً لاحتفاء PRADA بالعطور إعادة تعريف فن العطر عالمياً ، بحيث يشكل كل عطر نقطة مميزة على خريطة مستوحاة من خيال الاناقة والتألق.

المقاربة الإبداعيةالمقاربة الإبداعية
تقدم مجموعة PRADA OLFACTORIES LES MIRAGES من ثلاثة عطور UNISEX جديدة والتي توسع نطاق تجرب OLFACTIVE EXPACTIVE . وكما اعتدنا تقدمLES MIRAGES COLLECTION ، هذه العطور التي تمزج المكونات العالمية المعززة لأناقة الشرقية العصرية. والتي تذكرنا بالأحساسي التي تعترينا عند الإنتقال إلى بلاد جديدة، وتمتلك هذه العطور ملامح مشتركة تتمثل في: القيمة الثقافية العميقة المستثمرة في العطر. وقد تم إنجاز هذا العمل بالتعاون مع PERFUMER DANIELA ANDRIER ، لتبدأ MIUCCIA PRADA بإطلاق العطر كهدية: حيث تمت صناعة العطور المميزة مصنوعة من مكونات طبيعية؛تم ابتكارها من قبل CONNOISSEURSكـ . CARGOIUS CARGOET COVETED.، لتحتوي كل قارورة من هذه العطور على غموض من الأبخرة التي تحاكي النجوم والعجائب الرائعة حول العالم



DESERT SERENADE

عطر سلسل ينتشر في الصحراء المنبسطة، يعزز الأناقة المنتشرة في الأجواء، حيث يتلألأ الزعفران وعسل الأزهار والعطور الجلدية من العطر مع تحول النهار إلى الغسق، وانطباق الظلام على الارض بعد غياب الشمس، ليمنح مرتديه تألقاً خاصاً في ليالي المرح والصفاء.



MOONLIGHT SHADOW




من المعلوم بأن الظلال في الليل تبدو مختلفة قليلا. وتلعب الإنارة الليلية دور في تعديل هذه الظلال لتبدو قريبة الشبه بالشكل الأصلي، لتصبح الظلال مثالية مع العطر الجلدي المعزز بالفواكه والمتمدد، مع عبير التين الطازج الذي يفوح من الأشجار والغامض تماماً كما عبير الشوكولاته.
في المقابل يظهر الظل الثاني: على هيئة عطر دقيق من خشب الأرز وحوافه المنقوشه، في ليلة يضيئها القمر المكتمل.


SOME VELVET MORNING

تناغم مثالي بين صوت ذكوري استثنائي وحلم أنثوي مليء بالأحاسيس، يخبرنا عطر SOME VELVET MORNING عن قصة الانسجام المكوّن من الأصوات المختلفة والمتقاربة في آن: حيث يمتزج المسك مع اللبان الجاوي والفانيلا ، مع الدراق والباتشولي ، التي تتدفق جميعها برقة مع الهواء الصحراوي الحار.