أزياء /إتجاهات

موديلات فساتين ترتر لسهرة رأس السنة موضة شتاء 2019

فستان قصير من الترتر من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti.jpg
فستان قصر من الترتر الأسود والفضي من بالمان Balmain.jpg
فستان ميدي من الترتر من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.jpg
كاب طويل من الترتر من جامباتيستا فالي Giambattista Valli.jpg
فستان سهرة طويل من الرتر الذهبي من تداشي شوجي Tadashi Shoji.jpg
فستان قصير من الترتر من إمبوريو أرماني Emporio Armani.jpg
فستان قصير من الترتر من هالبيرن Halpern.jpg
فستان قصير من الترتر الأزرق النيلي من تداشي شوجي Tadashi Shoji.jpg
فستان قصير من الترتر من سان لوران Saint Laurent.jpg

تعود فساتين الترتر من جديد إلى موسم شتاء 2019 وذلك بعد غيابها لفترة عن ساحة الموضة العالمية.

ومع اقتراب سهرة رأس السنة، ليس هناك أرقى وأفخم من فساتين الترتر لتتألّقي بها، مستقبلةً العام الجديد بالإشراق والإيجابية، فهي من ضروريات هذا الموسم.

عمدت العديد من دور الأزياء العالمية إلى تصميم مجموعة متألّقة من الفساتين اللّماعة والقطع البرّاقة لموسم شتاء 2019 التي تضفي عليك الفرادة في الأسلوب والتميّز بالأخص إذا ما قمت بارتدائها لسهرة رأس السنة.

واليوم، تسهّل عليك سيّدتي عمليّة البحث عن فستان الترتر الأفضل لسهرة رأس السنة، وتضع بين يديك مجموعة من الموديلات؛ لتلقي نظرة عليها وتختاري منها الأنسب لك ولشكل جسمك.

 موديلات فساتين ترتر قصيرة لسهرة رأس السنة

 

ظهرت فساتين الترتر القصيرة بقوّة على منصات عروض الأزياء العالمية، فرأيناها باللون الأحمر لدى هالبيرن Halpern، وباللون الأسود الراقي لدى سان لوران Saint Laurent، وبمزيج من الترتر الأسود والفضي لدى بالمان Balmain.

اختاري لسهرة رأس السنة فستاناً قصيراً من الترتر إذا ما كنت من ذوات القامة القصيرة، وتسعين إلى إضفاء المزيد من الطول على إطلالتك.

 

 موديلات فساتين ترتر ميدي متوسطة الطول لسهرة رأس السنة

 

برزت فساتين الميدي المصممة من قماش الترتر لدى الكثير من الدور العالمية. وقد رصدنا لدى تداشي شوجي  Tadashi Shoji من خلال تصميم باللون الأزرق النيلي الملوكي، وكذلك لدى إمبوريو أرماني Emporio Armani، كما وبرزت الفساتين البرّاقة متوسطة الطول لدى ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti بتصميم كلاسيكي أنيق، ولدى دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana باللون الذهبي المتألّق.

ننصحك بالابتعاد عن فساتين الترتر المزركشة وذات الألوان المتعددة، وكذلك الضيقة إذا ما كنت من ذوات الجسم الممتلئ، وتوجهي نحو الفساتين ذات قصة A Line.

 

 موديلات فساتين ترتر طويلة لسهرة رأس السنة

 

تعد الفساتين الطويلة من أرقى الإطلالات التي يمكن اعتمادها لحفلة رأس السنة. بالأخص إذا ما كانت مصممة من الترتر الفخم. وقد ظهرت على شكل كاب أسود لدى جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، وبتصميم ضيق باللون الذهبي الأنيق مع فتحة من الأمام لدى تداشي شوجي  Tadashi Shoji.

فساتين الترتر الطويلة والضيقة تليق بشدة على صاحبات الجسم النحيف والقامة الممشوقة.. فاعتمديها إذا ما كنت بتلك الصفات.

 وأياً كان تصميم فستان الترتر، كوني دائماً حذرة من كيفية تنسيقه، حيث عليك أن تعتمدي على قطعة مجوهرات ناعمة واحدة، كما ويجب اختيار حذاء وحقيبة خاليين من التفاصيل الكثيرة والاكتفاء بتصميم بسيط مفعم بالأناقة، ذلك لكي لا تبدو إطلالتك مبهرة بفستان الترتر لسهرة رأس السنة.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X