مشاهير /مشاهير العرب

هيفاء حسين تنتهي من «العذراء» وتوجة رسالة لمخرج المسلسل

هيفاء حسين انتهت من تصوير مسلسل «العذراء»
الفنانة البحرينية هيفاء حسين

نشرت الفنانة البحرينية هيفاء حسين صورة لها من مسلسلها الجديد «العذراء» عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، أعلنت من خلالها انتهاءها من تصوير مشاهدها بالمسلسل كما وجهت رسالة إلى محمد القصاص مخرج المسلسل والمشهور بعصبيته.

وقالت “هيفاء”: “صباح الخير، الحقيقة أنا انتهيت من تصوير مسلسل (العذراء) من فترة، لكن انشغلت وما نزلت الخبر.. ابي أقول كلام مختصر جدا عشان ما أطول عليكم.. كنت سامعة كلام كثير عن المخرج محمد القفاص وعن عصبيته وكنت متخوفة من التعاون معاه، لكن هالمرة ربنا كتب واشتغلنا مع بعض وطبعا اكتشفت العكس.. مخرج مهتم بأصغر التفاصيل والأهم عندي كممثلة ما شفت منه أي تمييز بيني وبين أحد.. كلنا واحد ومهتم بكل الشخصيات اللي موجودة بالعمل.. شكرا بومحمود على هالاهتمام والتوجيه ونلتقي في أعمال قادمة بإذن الله”.

screen_shot_2018-12-20_at_5.41.08_pm.png

وأضافت: “وطبعا الشكر موصول للجميع وعلى رأسهم بو أحمد الأستاذ باسم عبد الأمير، والكتاب علي ومحمد شمس، ويا رب نفرح جميعا بنجاح العمل”.

مسلسل “العذراء” من تأليف الكاتبين محمد وعلي شمس، ويشارك في العمل نخبة من النجوم، أبرزهم: شجون الهاجري، وعبدالله الطليحي، وأحمد ايراج، ومرام البلوشي، ومشاري البلام، وعبير أحمد، وغيرهم من الفنانين الخليجيين.

X