بلس /أخبار

شاهد.. النجم الإسباني «رامــوس» باللباس الإماراتي في مسجد «الشيخ زايد»

راموس من داخل المسجد
لحظة وصول راموس إلى الإمارات
من زيارة راموس مسجد الشيخ زايد
راموس باللباس التقليدي داخل المسجد
ما نشره راموس على الإنستغرام

ذكر موقع «سكاي نيوز»، أن النجم الإسباني «سيرجيو راموس»، قائد الفريق الملكي ريال مدريد، كان قد عبر عن مدى إعجابه وانبهاره بالتحفة المعمارية التي يمثلها مسجد «الشيخ زايد» في إمارة أبوظبي، وذلك من خلال فيديو وثّق فيه زيارته على حسابه الشخصي بموقع إنستغرام.
وبحسب الموقع نفسه، فقد ظهر «راموس»، وهو يقوم بالتصوير من داخل مسجد «الشيخ زايد» في وقت صلاة الظهر، وكان النجم الإسباني مرتديًا للزي الإماراتي التقليدي الكامل. وبعد تجوله بكاميرا هاتفه النقال في أرجاء المسجد، أظهر «راموس» وجهه وقال: «هذا أروع شيء رأيته في حياتي! إنه مذهل!». وقام قائد الفريق الملكي «ريال مدريد»، بنشر صورة له داخل المسجد، مرتديًا الزي الإماراتي، وكتب مُعلقًا عليها: «إنه مكان فريد من نوعه. الاحترام والتقدير. شكرًا على الترحيب والمحبة، أبوظبي».

وفي سياق متصل، قام عدد من زوجات بعض لاعبي ريال مدريد، بزيارة مسجد «الشيخ زايد» أيضًا، حيث نشرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، المقربة لنادي العاصمة الإسبانية، صورهن وهن يرتدين العباية في ساحة المسجد الخارجية. ومن الجدير بالذكر، أن «ريال مدريد» يخوض بطولة كأس العالم للأندية في أبوظبي، حيث سيلاقي نادي «العين» الإماراتي في نهائي البطولة يوم السبت المقبل.

X