لماذا ألغي حفل نجوى كرم ليلة رأس السنة في الفجيرة؟

نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
إطلالة نجوى في حفل السويد
10 صور

بعد تأجيل حفل الداف باما ميوزك أوورد 2018، الذي كان من المفترض أن تستلم الفنانة نجوى كرم جائزة أفضل مطربة في حفل سيقام في مدينة الإعلام في دبي، لأسباب خارجة عن إرادة المهرجان كما جاء في بيان رسمي صادر عنها، ووعد منها بالإعلان عن موعد جديد يحدد لاحقًا، فوجئت الفنانة نجوى كرم هذه المرة بإلغاء حفلها ليلة رأس السنة، الذي كان سيقام في إطار مهرجانات إمارة الفجيرة، من دون أن تعلن إدارة المهرجان عن سبب هذا الإلغاء.

وبعد البلبلة التي أثارها الخبر غردت نجوى كرم على "تويتر": "حتى هذه الساعة لم تبرر لجنة مهرجانات إمارة الفجيرة إلغاء المهرجان بما فيه رأس السنة. نحن بانتظار الرد من قبل القيّمين على هذا المهرجان وشكرًا".

ويبدو أنّ نجوى كرم لا تملك حتى الآن أيّ تبرير حول سبب إلغاء الحفل، خصوصًا وأنها لم تطلّ عبر السوشيال الميديا للإعلان عن أيّ جديد، منذ أن نشرت تغريدتها بالأمس.

فهل تتعرض نجوى كرم للمحاربة بطريقة غير مباشرة، وهل هناك من حاول أن يغطي على نجاح حفلها في استوكهولم، من خلال إلهاء الإعلام والرأي العام بخبر إلغاء حفل ليلة رأس السنة في إمارة الفجيرة، بدل الإضاءة على نجاح حفلها في السويد؟.

يشار إلى أنّ نجوى كرم سوف توقّع رسميًّا على عقدها الفني مع شركة روتانا، بحضور رئيسها التنفيذي سالم الهندي، وستقام احتفالية بهذه المناسبة في فندق فينيسيا في بيروت يوم الخميس المقبل.