فن ومشاهير /مشاهير العالم

توقّف تصوير فيلم أكشاي كومار والسبب المرحاض!

أكشاي كومار في فيلم "Kesari "
أكشاي كومار
أكشاي كومار وبارينتي شوبرا
أكشاي كومار في فيلم "Kesari
أكشاي كومار في فيلم "Kesari

ذكرت مصادر صحافية، أنّ فريق عمل فيلم "Kesari " بطولة النجم أكشاي كومار Akshay kumar ، اضطر إلى التوقف عن التصوير، بسبب عدم توافر مرحاض لقضاء حاجتهم خلال العمل، وحتى غرفة غسيل.

وفي التفاصيل فقد اضطر كومار لقضاء حاجته خلال تصوير فيلمه الجديد، لم يكن لديه سيارة بها مرحاض في موقع التصوير، أو مكان قريب به دورة مياه ، ما اضطره أخيرًا إلى استخدام المرحاض في استوديو بعيد عنه.

وفقًا للتقارير، بسبب عدم وجود سيارة فان، فإنّ صانعي فيلم "Kesari" يُنفقون ما يقرب 5 آلاف روبية من أجل استخدام غرفة مكياج موقتة، ولسوء الحظ، لم يكن لدیھم غرفة غسيل أيضًا، ما اضطرهم لوقف التصوير حتى تأمين مرحاض وغرفة غسيل لهم.

تابعي ايضا:

أكشاي كومار يفاجىء جمهوره في فيلم 2.0!

وكان العديد من الإضرابات قد نُظّمت من جانب أعضاء رابطة مالكي عربات النقل، وهي الرابطة التي توفر عربات صغيرة في ولاية مھاراشترا، ونتيجة لذلك، كان العدید من مشاهیر بولیوود، ممّن كانوا يصورون أفلامهم في الولایة، في وضع صعب ومن بينهم كومار.

كما كانت الرابطة قد دعت لإضراب ضد حكم حكومة ماھاراشترا التي تفرض ضريبة على كل سيارة بمعدل 25، 1 روبية بشكل سنوي.

يشار إلى أنّ فيلم "kesari"، بطولة أكشاي كومار، هو واحد من أكثر المشاريع المتوقعة عام 2019، وهو من إنتاج كاران جوهر Karan Johar، ويلعب أكشاي دور القائد العسكري لـ 21 جنديًا من طائفة السيخ، يدعى هفالدار إيشار سينغ، الذي حارب الآلاف من الأفغان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X