أزياء /ساعات ومجوهرات

أساور الاحجار الكريمة هديتك في الأعياد

My Green CHANEL
Roaring 80's BVLGARI
Guarani Akillis
Extremely Piaget
Rose Dior Bagatelle
Cactus de Cartier
Vendome Chromatique Boucheron

تنوّعت تصاميم الأساور التي قدّمتها دور المجوهرات العالمية لهذا العام، فمنها ما جاء ناعماً وبسيطاً يليق بمختلف الأوقات والمناسبات، ومنها ما جاء مفذلكاً ومرصّعاً بأفخم الأحجار الكريمة وهو ما يليق بسهراتك وبهدايا العيد.



من بوشرون Boucheron، اخترنا لك سوار فاندوم كروماتيك Vendome Chromatique وهو سوار مصنوع من الذهبين الأبيض والأصفر ومرصّع بأحجار الألماس والسافير الأصفر وحجر الأغات وعرق اللؤلؤ.



أما من دار شانيل CHANEL فاخترنا هذا السوار العريض الذي قدّمته الدار في مجموعة ماي غرين My Green وهو سوار بتصميم عصري وفاخر في الوقت نفسه، مصنوع من الذهب الأصفر ومرصّع بحجر المالاكيت الأخضر وحجر التورمالين والألماس.




أما دار بولغاري BVLGARI فسحرتنا بمجموعتها من المجوهرات الراقية والتي اخترنا منها سوار رورينغ 80 Roaring 80's وهو سوار عريض مصنوع من الذهب الوردي ومرصع بالألماس وبحجري المرجان والفيروز.



ومن أساور الأحجار الكريمة التي لفتت نظرنا ضمن مجموعات المجوهرات التي قدمتها الدور العالمية سوار كاكتوس دو كارتييه Cactus de Cartier الذي قدّمته الدار الفرنسية العريقة بتصميم جذاب مصنوع من الذهب الأصفر ومرصّع بالعقيق الأخضر والماس وحجر اللازورد.




شاهدي موديلات اساور الأحجار الكريمة التي اخترناها لك لتتألقي في الأعياد.

تابعي أيضاً:

كوني أنت النجمة مع أرقى أطقم الذهب والأحجار الكريمة

اللؤلؤ من الأحجار الكريمة التي تضفي لمسة أنوثة على طلّتك

أغلى الأحجار الكريمة تزيّن مجوهرات هذا الموسم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X