فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شيماء سيف تتنصل من بطولة "ساعة رضا" بطريقة "دبلوماسية"

شيماء
شيماء سيف
أحمد فتحي وهالة فاخر
أحمد فتحي من كواليس تصوير فيلم ساعة رضا
دينا فؤاد بطلة الفيلم
بوستر فيلم ساعة رضا
أحمد فتحي ودينا فؤاد من كواليس تصوير فيلم ساعة رضا
شيماء سيف من كواليس تصوير فيلم ساعة رضا
شيماء سيف من فيلم ساعة رضا
حسن الرداد من كواليس تصوير فيلم ساعة رضا
توضيح شيماء سيف لظهورها كشيف شرف فيلم ساعة رضا

بطريقة غير مباشرة ودون تجريح في ابطال الفيلم، تنصلت الفنانة الكوميدية شيماء سيف من المشاركة في بطولة الفيلم الجديد "ساعة رضا" رغم تواجدها على صدارة البوستر الرسمي وسط كوكبة من نجوم الكوميديا، ووجهت رسالة بدت وكأنها ترحيب بالعمل، ولكن الهدف الأول منها هو إبلاغ جمهورها أنها شاركت "كضيفة شرف" فقط.

شيماء سيف بعد الزواج: أنا مخطوفة ومش متأكدة حكمّل ولا حارجع ... - مجلة سيدتي


شيماء بدت دبلوماسية للغاية وهي تكتب رسالتها عبر حسابها بموقع إنستقرام، حيث نشرت أحدث بوستر للفيلم المقرر طرحه بدور العرض السينمائي يوم 9 يناير المقبل، وعلقت عليها قائلة: فرحانة أنى "ضيفة شرف" فى فيلم اصحابى وعشرة عمرى فتحى وثروت وطبعا الجميلة دينا فؤاد والعسل اسلام ابو دم سكر واستاذة هالة وطاهر حبيبى وطارق الجميل ربنا يكرمكم ياحبايبى ويوفقكم وبالنجااااح يارب.

يذكر أن أن فيلم "ساعة رضا" يعد أول بطولة مطلقة للفنان الكوميدي أحمد فتحي بمشاركة زميله محمد ثروت، والنجمة دينا فؤاد، والممثل الشاب إسلام إبراهيم، والفنانة هالة فاخر والفنان طارق صبري، كما يشارك حسن الرداد كضيف شرف مع شيماء سيف ومن إنتاج أحمد السبكي، والمخرج هاني حمدي.

شيماء سيف تنشر صور «شهر العسل» من فرنسا


وتدور أحداث الفيلم حول شاب اسمه "رضا" غير وسيم، يتعلق بحب فتاة جميلة في الحارة الشعبية التي يعيش بها، وتجسد دورها دينا فؤاد، ويكتشف منبه في غرفة جده يمكنه من أن يعود بالزمن، لذلك يتوقف عند مرحلة زمنية معينة يقع به حادث يستعين به لينجح في أن يجعلها تقع في حبه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X