فن ومشاهير /مشاهير العالم

إطلاق سراح إيزيل ورسالة مؤثّرة لجمهوره

أطلقت وحدة مكافحة المخدرات سراح المشاهير الأتراك بعد احتجازهم واستجوابهم ليومين كاملين، بعد أن نفوا جميعاً في إفاداتهم تهمة الإتجار بالمخدرات.
واعترف بعضهم بالتعاطي بعد إدانة التحاليل المخبرية لهم، وأبدوا أسفهم البالغ خاصةً نجم مسلسليّ "إيزيل" و"القبضاي" كينان أميرزالي أوغلو، الذي وزّع رسالة أسف مؤثرة عبر هاتفه النقال، وشكر الله على تجاوزه هذه المحنة داعياً الله أن لا يضعه في هذا الموقف ثانيةً.
وقد نفى تماماً تهمة تعاطي المخدرات، وبدأ يستعد للموسم الثاني من مسلسله الناجح "قرضاي" الذي سيعرض عربياً قريباً على قناة CBC المصرية بإسم "القبضاي" .
ومثله فعلت الممثلة نهير أردوغان التي عادت إلى عملها الفني وبدأت بتصوير فيلم سينمائي جديد وكأن شيئاً لم يكن.
وكذلك الممثل آنجين جونايدن الذي اشتهر بوصيف السلطانة هيام الذي سيعاود تصوير مسلسله البوليسي "غالب درويش"، والذي اعترف بتعاطيه بحجّة أن ّعملهم شاق ومتعب وحاول بالحبوب المسكنة العثور على بعض الراحة، وأيضاً نجم مسلسليّ "نارين" و"البازا" آنجين ألتان وخطيبته بطلة "أحلام بريئة" أوزجي اللذين صرحا للصحفيين بأنها كانت محنة صغيرة ومرت بسلام.
ولم يظهر نجم "عاصي" مراد يلدريم وزوجته بورتشن للإعلام رغم تأكيد ونشر خبر القبض عليهما.
ولم تنته القضية بخروج أكثر من 34 شخصاً من المشاهير من حبسهم الإحتياطي عند هذا الحد، حيث حولت القضية للمدعي العام الذي استجوبهم، وخرج بعضهم بكفالة مالية قدرها 50 ألف ليرة تركية، كما صدر بحقهم حظر سفر حتى تتم محاكمتهم.

 

تابعوا الدليل الكامل للمسلسلات التركية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X