أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

يقطع جثة عشيقته 4 أجزاء ويدفنها داخل مقبرة أسمنتية!

في جريمة مُفزعة نفذها شاب في عشيقته انتقامًا منها على محاولاتها استغلال علاقتهما غير الشرعية في طلب نقود من عشيقها قبل ممارسة الرذيلة واستشاط المتهم غضبًا من تصرف عشيقته، وقرر التخلص منها وإزاحتها عن طريقه.
وأفادت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية عن مقتل "منار.م" 32 سنة وتقطيع جسدها بساطور ودفنها في مقبرة أسمنتية داخل محل ملابس في منطقة أرض اللواء، بالعجوزة، أن بداية الكشف عن الواقعة كانت بورود بلاغ من والدة المجني عليها، لقسم شرطة الهرم، بتغيب ابنتها "منار" 32 سنة مطلقة منذ 4 سنوات وبدأت قوات المباحث.
وأوضحت التحقيقات أن عشقيق المجني عليها وراء الجريمة ويعمل ترزي وتربطهما علاقة غير شرعية، وأنه تخلص منها بعدما طلبت منه مبلغ مالي مقابل العلاقة الجنسية، حيث استدرجها وذبحها وقطع جسدها وحوله لأشلاء ودفنها في مقبرة أسمنتية بمحله في محافظة الجيزة.
وانتقلت مأمورية من مباحث الهرم، بصحبة فريق من مباحث وسط الجيزة، بصحبة فريق من النيابة العامة لاستخراج أشلاء الضحية، وعرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وقررت النيابة حبس المتهم على ذمة التحقيقات بعدما اعترف بتفاصيل جريمته أمام المباحث وأرشد عن مكان المقبرة التي دفن فيها جثة الضحية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X