فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شيماء علي تدخل "حدود الشر"

الفنانة شيماء علي
الفنانة شيماء علي

أعلنت الفنانة شيماء علي عن مشاركتها في مسلسل «حدود الشر»، إلى جانب الفنانة حياة الفهد، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته "شيماء" عبر حسابها على تطبيق "سناب شوت".

"شيماء" أعربت عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في هذا العمل إلى جانب الفنانة حياة الفهد، وقالت: “المسلسل اسمه (حدود الشر) وإنشالله سينطلق التصوير خلال الأسبوع القادم، بطولة الفنانة القديرة حياة الفهد، وهنادي الكندري، وهبة الدري، ومجموعة من الفنانين، وهنالك فنانة من العراق، والعمل نار وحلو وأنا وايد متحمسة”.




وأضافت: “قصة المسلسل تدور حول حقبة زمنية معينة، لا أستطيع أن أصرح عن تفاصيلها بالكامل، وأنا أستمتع وأعيش اللحظة بالعمل إلى جانب أم سوزان (حياة الفهد)، وكتير حابة الدور والكاست، هل سنة سوف أبتعد عن أدوار الكوميديا، رح تشوفوني بأدوار أخرى، وأنا ما ناوية أشتغل هل سنة بسبب ظروف ولادتي بس على آخر لحظة مكتوب ايلي أشتغل بهذا العمل، لأن من المفترض أن ينطلق تصوير بشهر نوفمبر بس اتأخروا، مهم أنا بخلص الأربعين وأدخل التصوير”.

يشارك في بطولة «حدود الشر» عدد من الفنانين الخليجيين ومنهم، هنادي الكندري، وهبة الدري، وآخرين، وهو من تأليف محمد خالد النشمي وإخراج أحمد دعيبس، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

يذكر أن "شيماء" كانت قد خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «روتين»، بطولة مها محمد، وناصر عباس، وغدير السبتي، وهند البلوشي، ومحمد المنصور، وخالد أمين، وأحمد السلمان، ومن تأليف علي دوحان، وإخراج عيسى ذياب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X