أزياء /ساعات ومجوهرات

موديلات خواتم تمنحك إطلالة مترفة

Nuage de Fleurs Boucheron
Panthere de Cartier
Cocktail Rings Buccellati
Extremely Piaget
Medusa Akillis
Josephine Aigrette Chaumet
Giardini Italiani Bulgari
Sous le Signe du Lion CHANEL
Happy Heart Chopard
Diorette Dior

يعتبر الخاتم من أكثر قطع المجوهرات التي لا تستغني عنها السيدة في إطلالاتها. فقد تتنوّع التصاميم فمنها ما يأتي مفذلكاً ومعقداً تفضّل أن تزيّن به سهراتها ومناسباتها الهامة، ومنها ما يأتي بتصاميم ناعمة وبسيطة يصلح أن تزيّن به يدها طيلة الأوقات وفي مختلف المناسبات.


لسهراتك المقبلة، لمناسباتك الهامة، ولإطلالات تلفت الأنظار إليك وتعكس لمسة الترف التي تحلمين بها، اختاري خاتمك من هذه المجموعة الغنيّة ونسّقيه مع قطع مجوهرات أخرى تليق به أو بإمكانك حتى أن تكتفي به كقطعة وحيدة.

من مجموعة خواتم ديوريت Diorette التي قدّمتها ديور Dior ضمن مجموعة المجوهرات الفاخرة Dior Fine Jewellery، اخترنا هذا الخاتم المصنوع من الذهب الأبيض والمرصّع بالألماس والأكوامارين والجمشت والسافير الزهري والسافير الأصفر وغيرها من الأحجار الكريمة.




ومن مجموعة سو لو سيني دو ليون Sous Le Signe du Lion التي قدّمتها دار شانيل CHANEL اخترنا هذا الخاتم المميّز والمصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيرطاً والمرصع بالماس وحجر كبير من الكريستال.



أما من دار بولغري BVLGARI فاختارنا خاتم جيارديني إيطالياني Giardini Italiani المصنوع من الذهب الأبيض والماس وحجر الزمرد بلون الأخضر الساحر.



تصاميم كثيرة من الخواتم الفاخرة قدّمتها الدور العالمية لهذا العام، بإمكانك أن تختاري منها التصميم الذي يناسب ذوقك وإطلالاتك في أهم المناسبات.


اكتشفي أيضاً بالفيديو:أسعار خيالية لأجدد خواتم النجمات


شاهدي أيضاً:

موديلات ساعات تزيد من فخامة إطلالاتك

اختاري أساور التنيس لإطلالة عصرية فاخرة

استوحي من إطلالات النجمات أجمل العقود

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X