عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياج عروس 2019 استوحي أحمر شفاهك من النجمات

Olivia Munn
جيجي حديد
بيلا حديد
Léa Seydoux
Emma Stone
Margot Robbie
Joan Smalls
Laura Harrier
Kerry Washington
Sara Sampaio

كل عروس ترغب بالبحث عن الشكل المثالي لمكياج الزفاف، لكي تبدو كنجمة حقيقية بهذا اليوم المهمّ بحياتها، ولكي تكوني كالنجمة بحق، حاولي اختيار الصيحة التي تناسبكِ منهنّ، تحديدًا اختيار أحمر الشفاه الذي يلعب دورًا كبيرًا باطلالة الصبيّة.
الألوان النود من درجات أحمر الشفاه التي يبدو أنها ستستمر طويلًا بعالم الجمال، ولن نستثني منها عالم أزياء العروس، يمكنكِ اعتمادها على طريقة النجمة Gigi Hadid جيجي حديد بدرجة النود البيج اللامعة، إذ أصبح الغلوس موضة من جديد مستقاة من التسعينيات، مع ظل الجفون المخملي بلون أحمر الشفاه نفسه.

جيجي حديد


أو يمكنكِ الذهاب أكثر للطبيعية مع لون وردي مماثل للون الشفاه كالذي اختارته Margot Robbie مارغوت روبي، ستضعين معه ظل الجفون الثلجي مع لمسة بسيطة من الميتاليك، مع أحمر الخدود الوردي، وعادة ما تكون هذه الصيحة مناسبة أكثر للصبايا الشقروات، فقد تبدو مارغوت وكأنها لا تضع شيئًا، لكنها اعتمدت أكثر على صيحة الـ No makeup - makeup.

مارغوت روبي


أما الصبيّة الجريئة فقد تختار أحمر الشفاه الصريح باللون الخشخاش، كالذي اعتمدته النجمة Léa Seydoux ليا سيودكس مع رسمة أيلاينر بسيطة، وسيتماشى أكثر هذا المكياج مع الأماكن المفتوحة، والفساتين البسيطة.
أو بلمسة تجمع بين العربي والغربي، لفتنا احمر الشفاه العنبي من Olivia Munn أوليفيا مين، اعتمدته مع أيلاينر بخط متوسط السماكة، وخدود وردية ناعمة، وظل جفون مخملي باللون البيج، يناسب الصبايا اللاتي يبحثن عن الشكل المخملي الأنثوي.
بهذا الألبوم إليكِ مجموعة من مكياج عروس 2019 مستوحاة من النجمات.

اختاري مكياج عرسك بحسب شخصية عريسك

مكياج عروس ترابي يناسب عروس الشتاء

مكياج عرايس قوي وبأسلوب عصري

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X