عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياج ناعم للعروس العربية لإطلالة فخمة ترضيك

مكياج عروس راقي
مكياج هالة عجم
مكياج ناعم
إطلالة راقية للعروس العربية
رسم آيلاينر مميز
مكياج العروس العربية
إطلالة راقية للعروس العربية
مكياج مميز للعروس

العروس العربية لا يرضيها أيّ ذوق في اختيار صيحات المكياج المختلفة، ففي العالم العربي نهتم بكل التفاصيل، فالمكياج المهندم مع اللسمات الناعمة هو ما تبحث عنه كل عروس، لهذا جمعنا لكِ مجموعة من صيحات مكياج ناعم مخصوص للعروس العربية.
يمكنكِ اختيار صيحة المكياج التي تعتمد على توسيع العيون بـ الأيلاينر، وهو من الصيحات التي لا تبطل موضتها، وقد يكون قد اختفى بالسنوات الماضية بعالم مكياج العروس، لكنه عاد بقوة هذا العام.
اختاري الأيلاينر بسحبة موازية للجفن العلوي إن كنتِ صاحبة رموش وحواجب كثيفة، واختاري مع ظل الجفون المخملي باللون البيج مع لمسة ميتاليك، تأتي من أعلى الجفن من الداخل ومسحوبة بشكل هادئ من دون لمعة متوازية مع خط الأيلاينر.

أيلاينر أسود


الكونتور من الأساسيات التي تفضلها الصبايا العربيات، يمكن اعتمادها مع هذا اللوك الذي يُبرز عظمتَيْ الوجه، بخاصة للصبايا صاحبات الوجه الممتلئ، يمكنكِ اختياره مع ظل الجفون اللامع باللون الميتاليك، وسحبة الأيلاينر الطائرة إن كنتِ تحبين المكياج القوي، وستختارين معه أحمر الشفاه الداكن، ولكن إن كنتِ تريدين لمسة أكثر بساطة، فستختاري لون أحمر الشفاه النود.
من الممكن أن تختاري الكونتور البسيط من دون تحديد الوجه بشكل قوي، وستبدين معه أكثر طبيعية، بخاصة إن كنتِ من ذوات الوجه النحيف، اعتمديه مع أحمر شفاه Matte، وبهذه الحالة ستختارين ظل الجفون داكن اللون قليلًا، أيلاينر من دون سحبة، ورموشًا كثيفة.

أحمر شفاه مات


العيون السموكي لا تتخلّى عنها الصبايا العربيات، فهي مناسبة للون عيونهنّ السوداء والواسعة، يمكنكِ اعتمادها مع أحمر الشفاه النود الناعم، أو الأحمر العنبي الباهت حتى لا تبدي مبهرجة، ولكن يمكنكِ استخدام الكونتور مع سحبة بسيطة للوجه، ولكن احرصي عند اختيار ألوان ظل الجفون ألا تكون سوداء بالكامل، فلمسة الميتاليك ستجعل شكلكِ عصريًّا وبسيطًا أيضًا.
أخبرينا الآن أيّ صيحات المكياج ستعتمدينها من هذا الألبوم ليوم أحلامِك؟.

اختاري مكياج عرسك بحسب شخصية عريسك

مكياج عروس ترابي يناسب عروس الشتاء

مكياج عرايس قوي وبأسلوب عصري

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X