عروس سيدتي /شهر العسل

أفريقيا من أجمل وجهات شهر العسل في كل المواسم!

يحدث أن نسمع ببلد منذ صغرنا ولكن لا نعلم عنه شيئ . فهل فكرت سابقاً بالذهاب لتمضية شهر العسل في أفريقيا ؟ إليك أهم الأماكن التي يجب زيارتها في أفريقيا:

تابعي المزيد: وجهتك إلى شهر العسل في الأشهر المقبلة!

شهر العسل في أفريقيا

 


جزر "زنزيبار"تملك من السحر ما لا يمكن وصفه، وتقدم لكم أجواء مفعمة بالروائح الشرقية الفريدة خلال شهر العسل.
تتألف من مجموعة جزر تغطس في المحيط الهندي مقابل السواحل التنزانية، من بينها ثلاث جزر رئيسية هي: Unguja ، Pemba وMafia ، ومجموعة من الجزر المرجانية الصغيرة.

شهر العسل في أقريقيا
شهر العسل في أقريقيا


المناخ


يحكم "زنزيبار" المناخ الإستوائي المتمثل بفصلين للأمطار الأكبر يبدأ من شهر مارس حتى نهاية شهر مايو. والأصغر يبدأ من منتصف شهر اكتوبر وحتى شهر ديسمبر.
وبين هذين الفصلين، يستقر فصل جاف يمتد من يونيو الى أكتوبر. أما شهر فبراير، فهو الأكثر حرارة فيما أغسطس الأكثر إنتعاشاً.

أفريقيا
أفريقيا


النشاطات


-شاطىء Mangapwani beach : يقع هذا الشاطىء الرائع على بعد 15 كلمترا شمال Stonetown . يحتضن مطعماً وحيداً، أنيقاً للغاية يتطلّب الحجز المسبق نظراً للإقبال الكثيف عليه، وذلك من خلال فندق Hotel Serena Inn .
-مدينة Nungwi : قرية صغيرة للـ صيادين. تقع في أعلى الجزء الشمالي للجزيرة وتضم أكثر من 20 مكان للـ غطس، مع شواطىء رائعة للـ سباحة.
-غابة Jozani : تحولت في الوقت الحاضر إلى منتزه طبيعي محمي تحلو فيه النزهات.
-شاطىء ومنارة Nungwi : يعتبر الأكثر جمالاً وروعة في جزيرة زنزيبار. لا توجد في مياهه شعاب مرجانية، وليس فيه عمق، ما يجعله مكاناً مثالياً للسباحة والعوم. سوف تعيشون تجربة رومنسية فريدة ولا تنسى خلال وجودكم هناك.

وخلال نزهتكم على الشاطىء ستصلون حتماً الى منارته الرائعة، حيث يمكنكم الجلوس ومراقبة حركة السفن المحلية. والى جانب هذه المنارة يوجد حوض للـ سلاحف جدير بالمشاهدة.
-القصور الملكية والحمامات الفارسية: إذا قررتم الذهاب الى Mangapwani، فإستغلوا الرحلة للتوقف أثناء الطريق لزيارة آثار قصور العديد من السلاطين.
ولمشاهدة الحمامات الفارسية، حال وصولكم الى Bouboubou، إستديروا الى يسار الطريق الرئيسة وتابوا بضعة كيلومترات فسوف تجدونهما الى يمينكم.
-سوقDarajani : ديناميكية وتقع ضمن المدينة القديمة. تقام منذ مائة عام وتعبق بالتاريخ وتقدم المنتجات المحلية المنوعة.
-حفل زفاف سواحيلي تقليدي: إنَّ حضور حفل زفاف تقليدي سوف يجعلكم تعيشون تجربة إستوائية مدهشة حيث الموسيقى والرقص مع الكثير من الألوان.
-جزيرة Bawe : القيام بتجربة الغطس في اعماقها الرملية ومشاهدة روائع الطبيعة البحرية.

تابعي المزيد: أفضل جزر فى الكاريبي لتمضية شهر العسل

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X