فن ومشاهير /مشاهير العالم

حصاد العام : أهم الأحداث التي شهدتها العائلة المالكة خلال العام 2018

أفراد العائلة المالكة
والدة ميغان مع الأمير تشارلز وكاميلا
الأميرتان ميغان وكيت
زواج الامير هاري وميغان
الأميرة شارلوت تتفاعل مع وسائل الإعلام
الأمير هاري وميغان في جولتهما الملكية
بيبا ميدلتون تستقبل طفلها الأول
الصورة الملكية بمناسبة عيد ميلاد الامير تشارلز ال70
الثنائيان الملكيان يشاركان في المنتدى الملكي
الأميرة شارلوت في يومها الأول في الحضانة
الاميرة شارلوت وقبلة على جبين الأمير لويس
الأميرة زارا تستقبل طفلة
الامير جورج احتفل بعيد ميلاده الخامس
زفاف الأميرة اوجيني
الملكة اليزابيت تنتظر الرئيس ترامب
ولادة الأمير لويس
الأمير ويليام وزوجته كيت في السويد

كان عام 2018 عاماً حافلاً بالأحداث بالنسبة للعائلة المالكة ، أفراد جدد انضموا إلى العائلة كأحفاد وكزوجات وأزواج للأمراء، إليكم جولة سريعة على أبرز الأحداث والمناسبات العائلية التي جعلت العائلة المالكة تحت الأضواء لعام كامل .


1- زواج الامير هاري  Prince Harry و ميغان ماركل  Meghan Markle   ، الحدث الأبرز في حياة العائلة المالكة للعام 2018 بانضمام الممثلة الأمريكية المطلقة والتي تكبر الأمير هاري إلى العائلة المالكة وحمل الزوجان لقب دوق ودوقة ساسكس.

7 أفراح في حياة العائلة الملكية البريطانية هذا العام


2 - أنجبت كيت ميدلتون  Kate Meddleton   ابنها الثالث من الأمير وليام Prince William الأمير لويس يوم الإثنين 23 أبريل ، أي بعد يومين فقط من عيد ميلاد الملكة إليزابيث (21 أبريل). واختارت الأميرة فستاناً باللون الأحمر في أول إطلالاتها أثناء خروجها من المستشفى، حيث قدمت بذلك تحية حارة للأميرة ديانا في ثوبها الأحمر والأبيض.

3- أصبحت دوريا راغلاند جزءاً من العائلة المالكة : والدة ميغان ماركل التي حظيت بترحيب كبير من أفراد العائلة المالكة منذ زواج ابنتها بالأمير هاري.

4- دوق و دوقة ساسكس يعلنان عن الحمل : بعد خمسة أشهر فقط من زواج الأمير هاري وميغان ماركل ، أعلن الزوجان أنهما يتوقعان أول طفل لهما. وكانت دوقة ساسكس وصلت إلى سيدني في اليوم الأول من جولتهم الملكية ، عندما خرجت تغريدة غير متوقعة من قصر كنسينغتون في لندن قائلاً: "إن أصحاب السمو الملكي دوق ودوقة ساسكس مسرورون جدًا لإعلان أن دوقة ساسكس تتوقع طفلاً في ربيع عام 2019. "

8 كلمات يحظر على العائلة المالكة البريطانية استخدامها


5- حفل زفاف الأميرة يوجيني وجاك بروكسبانك : تزوجت حفيدة الملكة اليزابيت الثانية الأميرة أوجيني من جاك بروكسبانك في كنيسة سانت جورج في وندسور في 12 أكتوبر ، 2018. وارتدت العروس ثوباً رائعاً من تصميم بيتر بيلوتو ، مع تاج زمرد مستعار من جدتها يعود تاريخه إلى عام 1919 .

6- الأميرة شارلوت في يومها الدراسي الأول
تكريمًا للأميرة شارلوت في أول يوم لها في الحضانة ، شارك قصر كنسينغتون صورتين رائعتين للاميرة الصغيرة. كانت الفتاة البالغة من العمر عامين تبتسم في معطف أحمر ، مع وشاح وردي بينما كانت في طريقها إلى صفها. العديد من المتابعين لم يتمكنوا من تمييز مدى تشابه الأميرة تشارلوت مع الملكة إليزابيث الصغيرة والأميرة ديانا في الصور.


7 - الثنائيان الملكيان في أول ظهور لهم معاً
ظهر كل من الأمير هاري ، وميغان ماركل ، والأمير ويليام ، وكيت ميدلتون معا للمرة الأولى في عيد الميلاد ، حيث شاركوا جميعاً في أول ظهور رسمي لهم في المنتدى الملكي الأول. إلى جانب الحديث عن المبادرات المختلفة للمؤسسة مثل الصحة العقلية ، United for Wildlife ، وألعاب Invictus التي يرعاها الأمير هاري.


8- Trooping of the Color
بعد أسابيع قليلة من حفل زفاف دوق ودوقة ساسكس ، ظهر افراد العائلة المالكة جميعاً مرة أخرى من أجل فرقة "كول أوف ذا كولور" ، التي احتفلت بعيد ميلاد الملكة 92 مع عرض عسكري ومشاركة سلاح الجو الملكي في لندن.


9- بيبا ميدلتون Pippa Middleton. تنجب طفلها الأول
بعد أيام من حضورها حفل زفاف الأميرة أوجين ، استقبلت بيبا ميدلتون وزوجها جيمس ماثيوز طفلهما الأول في جناح ليندو في لندن ، حيث أنجبت كيت ميدلتون أطفالها الثلاثة. وكشف النقاب فيما بعد أن الزوجين أعطيا ابنهما اسمًا ملكيًا مناسبًا: آرثر مايكل ويليام.

أشهر مواليد العائلة الملكيّة في بريطانيا


10- صورة مميزة لأمير لويس و الأميرة تشارلوت
في لحظة جعلت القلوب تذوب حول العالم ، نشر قصر كنسينغتون صورًا جديدة للأمير لويس التقطتها دوقة كامبريدج. كانت إحدى الصور رائعتين بشكل خاص ، حيث ظهرت شقيقتة الكبيرة الأميرة شارلوت تطبع قبلة على جبين الأمير الصغير.
11- الجولة الملكية لدوق و دوقة ساسكس
قام دوق ودوقة ساسكس بجولتهما الملكية الأولى التي استغرقت 16 يومًا وشملت أستراليا وفيجي وتونغا ونيوزيلندا. ومع ذلك ، في الصباح من توقفهم الأول ، استطاعت الأخبار أن الزوجين كانا يتوقعان طفلهما الأول تسليط الضوء أكثر حول الجولة الملكية .

12- الأميرة تشارلوت  Charlotte وتفاعلها مع الإعلام
لقد رأينا الأميرة شارلوت تكبر أمام أعيننا مباشرة ، وشهد عام 2018 الخطوة الأولى للأميرة الصغيرة إلى دائرة الضوء أكثر من أي وقت مضى. وباتت بتفاعلها مع الإعلام أثناء ظهورها في مختلف المناسبات وردات فعلها تجذب الأنظار إليها بل وباتت تستحوذ على اهتمام المتابعين أكثر من الحدث نفسه .

13- ميلاد الأمير تشارلز Prince Charles ال70
احتفل الأمير تشارلز بعيد ميلاده السبعين ، وتم إصدار سلسلة من الصور المميزة التي أظهرت جانبًا أكثر عفوية للعائلة المالكة. التقطت صور العائلة المالكة في حدائق كلارنس هاوس التي صورتها كريس جاكسون.

14- الملكة إليزابيث Elizabeth تتفحص ساعتها في انتظار دونالد ترامب
وبينما كانت الملكة إليزابيث الثانية تنتظر وصول دونالد ترامب إلى قلعة وندسور ، لاحظ المشاهدون أن الملكة تنظر إلى ساعتها بمجرد مرور الدقائق وأن ترامب لم يصل بعد. وكان تصرفاً غير مناسب على الإطلاق ، إذ وفق البروتوكولات الملكية : الملكة لا تنتظر أحداً .

15 - عيد ميلاد الأمير جورج George الخامس
احتفل الأمير جورج بعيد ميلاده الخامس ، ونشر دوق و دوقة كامبريدج صورة جديدة للأمير الشاب ظهر فيها الأمير جورج يرتدي قميصاً أبيض وسروالاً قصيراً.

فيديو ... العائلة المالكة كما لم تروها من قبل


16- زارا تندال تنجب طفلها الثاني
أنجبت حفيدة الملكة اليزابيت الثانية الأميرة زارا تيندال وزوجها مايك ، طفلهما الثاني ، طفلة ، في يونيو / حزيران اسمياها لينا إليزابيث ، وهي الحفيدة الرابعة للأميرة آن (أم زارا) ، والحفيدة السابعة للملكة إليزابيث

17- دوق ودوقة كامبريدج يلتقيان مع العائلة المالكة السويدية
التقى دوق ودوقة كامبريدج في جولة ملكية استمرت أربعة أيام في السويد والنرويج مع العائلة المالكة السويدية ، الأميرة فيكتوريا والأمير دانيال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X