مشاهير /مشاهير العرب

فؤاد عبد الواحد يطرح "لا شفتني" ويستعد لحفل أبو ظبي

الفنان فؤاد عبد الواحد
فؤاد عبد الواحد سيحي حفل مهرجان الشيخ زايد للتراث
فؤاد عبد الواحد طرح أغنية جديدة بعنوان "لا شفتني"

طرح الفنان فؤاد عبد الواحد أغنية منفردة جديدة حملت عنوان "لا شفتني" جدد تعاونه بها مع الملحن ياسر بو علي والشاعر "قوس"، وقام بتوزيعها موسيقياً المايسترو هشام السكران وتصدى لعملية المكس والماستر المهندس جاسم محمد، حيث تم طرح العمل عبر موقع "يوتيوب".

"عبد الواحد" يستعد حالياً لإحياء حفل رأس السنة 2019 في مهرجان الشيخ زايد التراثي، في ليلة 31 ديسمبر الجاري، والتي يشارك بها الفنان عيضة المنهالي، وتقام على المسرح الرئيسي بمدينة الوثبة بأبو ظبي.

هذا ويستمر "فؤاد" بالعمل على تسجيل وتنفيذ أغنيات ألبومه الثاني المقبل، ما بين السعودية والإمارات والقاهرة في مصر، والذي سيحمل تعاونات على مستوى الشعر والألحان والتوزيع الموسيقي مع أهم الأسماء في عالم الأغنية الخليجية والعربية.

يذكر أن "عبد الواحد" كان قد شارك مؤخراً في احتفالات مهرجان القرية السعودية "سامريات" في الرياض بمناسبة المبايعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وقدم حفلاً غنائياً اختار أغنياته من الألوان التراثية الشعبية السعودية والمتنوعة، احتفالاً بهذه المناسبة، وسط حضور كبير من الجمهور السعودي والخليجي آنذاك.

كما أطلق عملًا غنائيًّا منفردًا، بعنوان "يا بني آدم"، من كلمات الشاعر رياض العوض، ومن ألحان محمد غازي، وتوزيع مدحت خميس، وذلك عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وقد صوَّرها أيضًا بطريقة "الفيديو كليب"، من إخراج بسام الترك.

استمعوا إلى "لا شفتني" من هنا:


 

X