فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل يتنافس أحمد السقا وياسر جلال على خطف "أمينة خليل"؟

أمينة خليل لن تتعاون مع ياسر جلال في "لمس أكتاف"
ياسر جلال
أحمد السقا شارك كضيف شرف في مسلسل ياسر جلال رحيم
أمينة خليل لم تحسم موقفها من موسم دراما رمضان 2019
أمينة خليل
أمينة خليل
أمينة خليل
ياسر جلال وأحمد السقا
أمينة خليل
أحمد السقا أمام أمينة خليل للمرة الأولى
أمينة خليل
أمينة خليل
أمينة خليل

وضعت الفنانة أمينة خليل حدًّا للشائعات التي أكدت توقيعها عقد بطولة مسلسل "لمس أكتاف" أمام النجم ياسر جلال، مؤكدة أنها متفرغة للتعاون مع الفنان أحمد السقا في بطولة فيلم "ترانيم إبليس" المقرر البدء في تصويره فور انتهاء عطلة نهاية العام، وأشارت إلى أنها لم تتفاوض من الأساس مع الشركة المنتجة لمسلسل جلال.

أمينة وضعتها الشائعات كمحلّ نزاع بين ياسر جلال وبين أحمد السقا، حيث أعلنت مصادر مقربة من جلال، اختياره لأمينة كبطلة لمسلسله الجديد "لمس أكتاف" المقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2019، على أن يشاركهما البطولة الفنان فتحي عبد الوهاب، وهو ما نفته خليل جملة وتفصيلًا، مؤكدة أنّ الدور لم يُعرض عليها ولا يوجد تفاوض مع الشركة المنتجة، كما أنها لم تحسم قرارها النهائي حول مشاركتها في ماراثون دراما رمضان المقبل، في ظل الظروف الإنتاجية الراهنة.

بعد تتويجه من قراء "سيدتي" مسلسل "عز المدينة" يفوز بدرع التميز في ...


والمؤكد أنّ أمينة تعاقدت رسميًّا على بطولة فيلم "ترانيم إبليس"، لتتعاون للمرة الأولى مع النجم أحمد السقا، والفنانة منى زكي، والنجوم مصطفى شعبان، وخالد النبوي، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد نادر جلال.

بينما يضم مسلسل "لمس أكتاف" عددًا من النجوم، في مقدمتهم فتحي عبد الوهاب، والفنانة هبة عبد الغني، وبطل العالم في المصارعة كرم جابر، ومن بطولة النجم ياسر جلال، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X