جمال /مكياجك

مكياج أحمر الشفاه الجريء من النجمات

Megan Fox ميغان فوكس
Kristen Stewart كريستين ستيواارات
Lupita Nyong'o لوبيتا نيونج
January Jones جانيوري جونز
Rihanna ريهانا
Olivia Culpo أوليفيا كابلو
Ziyi Zhang زيزي زاهاج
Hailey Baldwin هايلي بالدون
Naomi Campbell نايومي كامبيل
Taylor Swift تايلور سويفت
جينفر لورانس Jennifer Lawrence
كيندال جينر Kendall Jenner
Isla Fisher إيسلا فيشر

مكياج النجمات يفضل أن يكون مميزًا وأنيقًا  لذلك، وجدنا أن نجمات هوليوود خير دليل لتستوحي منهن مكياج أحمر الشفاه الجريء.

إذا كنت تتمتعين ببشرة بيضاء وشعر أشقر كالنجمة العالمية جينفر لورانس Jennifer Lawrence فيمكنك اختيار أحمر الشفاه الفاقع المات المناسب للشتاء، مع أحمر خدود برونزي خفيف سيضفي ضوءًا بسيطًا على وجنتيك، مع الايلاينر بخط رفيع للعيون المبطنة، وريشة طائرة لتوسيع عينيك، ولم تعتمد جينفر بهذا اللوك على الكثير من الألوان حتى لا تبدو مبهرجة مع أحمر الشفاه الصريح.

Jennifer Lawrence

أما Megan Fox ميغان فوكس فقد كانت أكثر قوة في اختيارها للمكياج، فاعتمدت على أحمر الشفاه الخشخاش مع لمسة جلوس بسيطة لشفتيها الكبيرتين، واختارت ظل الجفون البني فوق العيون وتحت الجفن السفلي، واختارت رسمة أيلاينر كاملة تناسب عينيها الواسعتين لإطلالة ناعمة ومخملية.

في المقابل، اعتمدت  Lupita Nyong'o لوبيتا نيونج على أحمر الشفاه بلون الخشخاش، وطبقت أيلاينر جريئًا باللون الأزرق فوق الجفن العلوي لفتت به الأنظار، واختارت كريم أساس لامعًا مع بشرتها السمراء، فبدت أنيقة وجذابة.

Lupita Nyong'o

اختارت Kristen Stewart كريستين ستيوارت مكياجًا يتميز باللون الأحمر القاتم العنبي، مع حواجب ثقيلة، ولكنها لم تعتمد الايلاينر بهذا الستايل كباقي النجمات بينما اختارت الكحل داخل الجفون ليبرز لون عينيها أكثر.

بينما اختارت Naomi Campbell نايومي كامبيل أحمر الشفاه الداكن اللامع الأجمل مع بشرتها العنبية، مع محدد شفاه داكن اللون متدرج من لون أحمر الشفاه، اعتمدت معه خط أيلاينر رفيعًا دون سحبة، مع بلاشر برونزي مناسب للون بشرتها.

والآن، هل ستطبقين مكياج أحمر الشفاه الداكن كالنجمات، وأي نجمة ستستوحين منها إطلالتك؟.

مكياج للمبتدئات...أنواعه وطرق استخداماته

من المول.كوم: مكياج برونزي ناعم وطبيعي

أفضل كريم أساس للبشرة الجافة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X