مشاهير /مشاهير العرب

مادلين مطر: أنا مطربة كلّ الألوان

على مدار ثلاثة أيّام، أحيت الفنانة اللبنانية مادلين مطر والفنان رضا ثلاث حفلات في ملهى "Kawaliss star" في بيروت، حيث أطربا الجمهور بصوتيهما الدافئين والرومانسيين.
مادلين عايدت الجمهور العربيّ عبر "سيدتي نت"، وأملت أن يحمل هذا العيد الطمأنينة والاستقرار لكلّ أبناء الوطن العربيّ. كذلك لفتت مطر إلى أنّها بصدد الانتهاء من تسجيل أغنية "باشات"، باللهجة الخليجيّة والعراقيّة، وهي من كلمات كريم العراقيّ ومن ألحان وليد الشامي، على أمل أن تنال إعجاب الجمهور.
وشكت مادلين من "الظروف المحيطة بعالمنا العربي، لا تسمح للفنّان بأن يتصرّف بحيويّة"، داعية إلى الاستقرار كي يتعوّد النّاس على المغنى من جديد.
وعن حضورها الدائم في الحفلات، إلى جانب رضا، قالت: "أشكره على ثقته. ونحن نسافر سوياً، وأشعر أنّنا نليق ببعضنا البعض، وفكرة "الديو" ممكنة معه، فهو صوت جميل ومميّز".
ولفتت مادلين إلى أنّها مطربة كلّ الألوان، وتغنّي اللون الشعبيّ والفلكلوريّ والخليجيّ، وليس كلّ ما تملكه من أرشيفها يقتصر على الكلاسيكيّة، بل تحبّ أن يرقص النّاس على أغانيها.
في الليلة الثالثة من ليالي مادلين، كان حضور لافت للفنّانة الجزائريّة فلّة التي شاركت مادلين الغناء بأغنية "ألف ليلة وليلة" للسيّدة أم كلثوم وبأغنية "بحبّك وداري".

X