بعمر 10 أعوام فقط.. الطفلة «نورا» أصغر عارضة أزياء رسمية في مصر

عارضة الأزياء الصغيرة نورا عمرو
مصممات الأزياء السعوديات المشاركات بالمهرجان
نورا من مشاركتها بعرض المصممة السعودية أمل الشريف
نورا من أحد عروض الأزياء السابقة
من مشاركة أخرى لنورا بالمهرجان
نورا ترتدي من أزياء المصممة السعودية نجلاء الحيدرى
من مشاركة نورا
7 صور

كثيرون يعتبرونها أصغر عارضة أزياء في مصر، وعلى الرغم من أن عمرها لم يتجاوز بعد عامها العاشر، إلا أن «نورا عمرو»، كانت قد شاركت بعدة عروض رسمية للأزياء، ومؤخراً شاركت بعرض أقيم في العاصمة القاهرة، أنهت فيه «نورا» مسلسل مشاركاتها في عروض الأزياء لهذا العام 2018.
وبحسب ما نشره موقع «سكاي نيوز»، نقلاً عن وسائل إعلام مصرية، فقد نشرت الصفحة الخاصة بمهرجان «فيشين إيجي EGY Fashion» على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، عدداً من الصور التي تُظهر «نورا» وهي تتوسط عدداً من عارضات الأزياء الأخريات الأكبر سناً منها بكثير. ولكن رغم ذلك بدت العارضة الصغيرة واثقة من نفسها للغاية وهي تتحرك في صالة العرض، وعلى درجة عالية من الاحترافية وهي تتعامل مع الكاميرا أيضاً.
وتابع الموقع بأن بداية «نورا عمرو» الرسمية في عروض الأزياء، كانت في شهر شُباط / فبراير الماضي 2018، وكان ذلك خلال مشاركتها بمناسبة كانت مخصصة لملابس الأطفال، ثم شاركت في عدة عروض بعد ذلك، إلى أن سبقت عمرها وشاركت أخيراً في مهرجان «فيشين إيجي EGY Fashion» للموضة والجمال، برفقة العارضات الأكبر سناً منها.
وجاءت هذه المشاركة بعدما لاحظت والدتها أنها تهتم كثيراً بعالم الموضة والأزياء، فشجعتها على الأمر. ويبدو أن عروض الأزياء فتحت أبواباً كثيرة للطفلة المصرية، إذ شاركت في إعلانات تلفزيونية. وإلى جانب تعلقها بعالم الموضة، تعشق نورا الغناء بلغات عديدة، بالإضافة إلى تعلقها بالرسم.