أزياء /اكسسوارات

اختاري السكارف لإطلالة عصرية

Gucci
Balenciaga
Loewe
Dolce&Gabbana
Chloe
Alexander McQueen
Missoni
Acne Studios
Etro
Acne Studios

قد تعتقدين بأن الوشاح أو السكارف إكسسوار ملازم لإطلالة الشتاء فقط. إلا أن تصاميم الأوشحة المصنوعة من الحرير والساتان والدانتيل.. وغيرها من الأقمشة الناعمة، جعلت منه إكسسواراً مناسباً لإطلالاتك الأنيقة في مختلف المواسم.



ولكن ما يميّز سكارفات الشتاء عن غيرها من التصاميم، هي الأقمشة السميكة والدافئة التي تُصنع منها. حيث نجد أوشحة صوفية وأخرى مصنوعة من الكشمير وأوشحة مصنوعة من المخمل... وهذا ما يجعلها حاجة أكثر منها زينة.



ولموسم خريف وشتاء 2018-2019، قدّمت لنا دور الأزياء العالمية والعلامات التجارية الكبرى، مجموعات غنيّة من الأوشحة وبتصاميم عصرية ولافتة. بإمكانك أن تزيّني بها إطلالاتك على اختلاف أنماطها.



فإذا كنت تنشدين إطلالة عصرية وجريئة، اختاري وشاحاً من الصوف طويلاً جداً وزيّني به إطلالتك بالفستان القصير أو التنورة القصيرة. هذه الإطلالة اعتمدتها كثيرات من مدونات الموضة والنجمات العالمية وهي إطلالة شبابية، أنيقة وفي الوقت نفسه جريئة.




كما بإمكانك أن تزيني إطلالتك الكلاسيكية بالتايور أو الفستان المعتدل الطول بوشاح قصير يلتف على رقبتك فيزيد من فخامة إطلالتك وأناقتها. اختاريه من الكشمير، فهو قماش دافئ وناعم في الوقت نفسه.

ولإطلالة عفوية، ضعي وشاحاً بتصميم عصرية لتزيّني به إطلالتك الكاجوال بالجينز مع السترة الجلدية أو سترة الجينز أيضاً. هذه إطلالة شبه يومية لكل فتاة منا.




شاهدي مجموعة الأوشحة التي اخترناها لك من مجموعات خريف وشتاء 2018-2019 واختاري بدورك التصميم الذي يعجبك.

تابعي أيضاً:

لإطلالة كلاسيكية ..صور حقائب الكلاتش لسهراتِك

20 جزمة باللون الأسود لإطلالة شتوية دافئة

موديلات إكسسوارات شعر تغني إطلالاتك في السهرات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X