أحلام: السعودية بلدي الأول

احلام
أحلام في أحدث اطلالاتها
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
8 صور

بعد الحملة التي تعرضت لها الفنانة أحلام على مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف منعها من الغناء في الحفل الذي أعلنت عنه في جازان في السعودية، وذلك على خلفية موقفها من قيادة المرأة السعودية للسيارة، وبعد انتشار أخبار تفيد بأنه تم بالفعل إلغاء الحفل، انطلقت حملات مضادة عبر "تويتر" ترحب بأحلام وبغنائها في المملكة.

أحلام تعلن تنازلها عن أجرها في موازين والمغاربة يردّون عليها


كما دفعت البلبلة التي أثيرت حول الموضوع، عبد الله مخارش بصفته المشرف على الفعاليات الفنية بهيئة الثقافة، إلى نشر تغريدة عبر حسابه على "تويتر" أكد من خلالها أنّ كل ما تردد عن إلغاء حفل أحلام لا يمتّ إلى الحقيقة بصلة، موضحًا أنها سوف تحيي سلسلة حفلات في العام الجديد، بأسلوب جديد ومفاجىء للجمهور، لترد عليه أحلام "السعودية بلدي الأول، وجمهوري الأول هو جمهوري السعودي وبكل فخر. انتظروني.. قريبًا أُعلن التواريخ. شكرًا عبد الله".

في المقابل نشرت إحدى الصفحات الداعمة للفنانة أحلام عبر "انستقرام" مقطع فيديو حمل عنوان: "أحلام بنت السعودية"، مرفقًا بتعليق يشير إلى قرب حفل الفنانة أحلام في السعودية.
يشار إلى أنّ أحلام شغلت مواقع التواصل الاجتماعي بالأمس، بعد انتشار فيديو لها وهي تغازل زوجها مبارك الهاجري، خصيصًا، وأنه شعر بالخجل من كلمات زوجته المعسولة.