فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ياسمين عبد العزيز تتعرّض للخيانة في مسلسلها الجديد فهل جسدت قصة حياتها؟

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

تحضيرات مكثفة تجريها الفنانة ياسمين عبد العزيز وذلك من أجل الاستعداد للماراثون الرمضاني المقبل، حيث تستعد لتصوير مشاهدها من مسلسل "الملكة" مع المخرج حسام علي، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وبحسب مصادر داخل فريق العمل، فإنّ ياسمين تجسد خلال الأحداث دور زوجة يختفي زوجها في ظروف غامضة، وتبدأ رحلة البحث عنه، وهي الرحلة التي تنتهي باكتشافها خيانته وخداعه لها سنوات طويلة، فتبدأ رحلة الانتقام منه بدلًا من البحث عنه.

يشار إلى أنّ ياسمين انفصلت عن زوجها منذ فترة قريبة، وأكدت مصادر أنّ الانفصال كان بسبب خيانته لها وزواجه من الفنانة الشابة ريهام حجاج، وهي التجربة التي تحمل بعض الملامح المتشابهة من قصة مسلسلها المقرر عرضه في 2019.

هل تنازلت ياسمين عبد العزيز عن 20 مليون جنيه لتقديم ...


"الملكة" من تأليف عبدالله حسن وأمين جمال وطارق الكاشف، وتم الاستقرار على فتحي عبدالوهاب، وأحمد العوضي، وأحمد صلاح حسني للمشاركة في البطولة، وجاري اختيار باقي الأبطال.

يُذكر أنّ ياسمين عبد العزيز قد غابت عن موسم دراما رمضان 2018 بسبب رغبتها في العودة إلى شاشة السينما، وعلى المستوي السينمائي فقد قدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز فيلم "الأبلة طم طم"، بالتعاون مع الفنان بيومي فؤاد، وحمدي المرغني، وأيمن وتار، وشادي ألفونس، وخالد منصور، وسامي مغاوري، ومصطفى أبو سريع، تأليف أيمن وتار، وإخراج علي إدريس.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X