أول قرار من النيابة بشأن ممتلكات الفنان حسن كامي

حسن كامي داخل مكتبته
حسن كامي داخل مكتبته
حسن كامي داخل مكتبته
حسن كامي
تغريدة محمد محسن
حسن كامي داخل مكتبته
حسن كامي داخل مكتبته
حسن كامي داخل مكتبته
حسن كامي داخل مكتبته
9 صور

اتخذت النيابة العامة في أول قرار في البلاغ المقدم من أسرة الفنان حسن كامي ضد محاميه عمرو رمضان والتي تتهمه بالاستيلاء على ممتلكات الفنان مستغلاً مرضه وتقدمه في السن، وقررت نيابة قصر النيل تكليف المباحث بإعداد التحريات في الواقعة واستدعت المحامي المشكو في حقه لسماع أقواله.
وقال عمرو رمضان محامي الفنان الراحل، في محضر التحقيقات، إن موكله باع له ممتلكاته بعقد رسمي وموثق في الشهر العقاري، وقدم للنيابة المستندات التي تثبت صحة حديثه، في حين قالت منى أحمد، شقيقة الفنان الراحل في بلاغها، إن عمرو رمضان، هو محامي شقيقها منذ عام وقد استغل كبر سنه في إجباره على بيع ممتلكات له في الشهر العقاري، خاصة أنه ليس له أولاد.
واتهمت منى المحامي بالتزوير في أوراق بيع الفيلا الكائنة بطريق المنصورية، وعدد من السيارات الفاخرة والمكتبة وشرائه لنفسه، خاصة أن سعر الفيلا يتجاوز ملايين الجنيهات وبها كميات من التحف الأثرية والأنتيكات التي تعد ثروة أخرى له.
كما أكدت أن "المكتبة تحتوي على مخطوطات نادرة يلجأ لها الباحثون، بحسب ما أكد العامل المتواجد في المكتبة، الذي قال إن الراحل باع عدداً من الصور والكتب بـ140 ألف جنيه، قبل وفاته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"