أزياء /ساعات ومجوهرات

اختاري سواراً عريضاً من أهم دور المجوهرات العالمية

Étoilée Bracelet Buccellati
Agrafe Cuff Cartier
Serpenti Bulgari
Python Akillis
Coco Crush CHANEL
Perlee Diamond Cuff Van Cleef&Arpels
Extremely Piaget
Quatre Radiant Cuff Boucheron
Dazzling Cuff Chopard

تنوّعت تصاميم الأساور التي قدّمتها دور المجوهرات العالمية لهذا العام، فمنها ما جاء ناعماً وبسيطاً يليق بمختلف الأوقات والمناسبات، ومنها ما جاء مفذلكاً ومرصّعاً بأفخم الأحجار الكريمة وهو ما يليق بسهراتك وبهدايا العيد.



ويعتبر السوار من أكثر قطع المجوهرات التي تزيّن إطلالات السيدة دون أن تقيّدها بزمان أو مكان. فبإمكانك أن تزيّني معصمك بسوار الماس ناعم تبقيه طيلة الوقت مع الساعة، كما بإمكانك أن تختاري تصميماً أكثر فذلكة للمساء والسهرات. وفي جولة على أحدث موديلات الأساور العريضة، لفتتنا هذه التصاميم الغنية.



بعض هذه الاساور جاء مصنوعاً من الذهب الأبيض أو الذهب الأصفر، مرصّعاً بـ الماس أو بـ الأحجار الكريمة الملوّنة، بتصميم معقّد أو بتصميم بسيط ولكن أنيق.
اختاري سواراً عريضاً مصنوعاً من الذهب الأبيض الخالص، ومرصّعاً بالكامل بحجر الألماس اللماع، كهذا السوار الذي قدّمته دار بياجيه Piaget ضمن مجموعة إكستريملي بياجيه Extremely Piaget.

أو سوار سيربانتي Serpenti الذي قدمته دار بولغري Bulgari في أحدث مجموعاتها وهو سوار بتصميم فاخر وغريب لا يليق إلا بأهم المناسبات والسهرات الليلية. فتصميمه المفذلك لا يسمح لك بارتدائه في النهار أو مع إطلالاتك الكاجوال.



كذلك لفتنا سوار بيتون Python من أكيليس Akillis والذي يتميز بتصميم عصري وفاخر في الوقت نفسه. مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالماس، يليق بسهراتك الفاخرة وبمشاويرك النهارية على حد سواء.


شاهدي مجموعة الاساور العريضة التي اخترناها لك وزيّني معصمك بالتصميم الأنسب لك.

تابعي أيضاً:

الأقراط مجوهرات تزيد من أنوثة إطلالتك

ساعات مرصّعة بالألماس للمسة ترف ساحرة

أجمل موديلات ساعات عام 2018

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X