نوال الكويتية: معجبة بأنغام وأحب أن يجمعني "ديو" مع عبد المجيد عبد الله

نوال الكويتية
نوال الكويتية وأنغام
نوال الكويتية
نوال الكويتية
5 صور

أطلت الفنانة نوال الكويتية على جمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" في بث مباشر، وسبق البثَّ إعلانٌ من نوال لجمهورها بلقائهم في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تطرقت نوال للعديد من الأمور الفنية، بما فيها أنشطتها القادمة في 2019، ومن بينها حفلها الذي سيجمعها مع جمهورها في سلطنة "عمان" في نهاية يناير المقبل، كما نوهت عن ألبومها المرتقب الذي ستطرحه في 2019، والذي ستتعاون فيه مع موزعين وموسيقيين لأول مرة من الشباب، وستتعاون فيه مع نخبة من أبرز الشعراء والملحنين بالساحة الفنية، منهم الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن في أغنيتين، بالإضافة إلى أعمال غنائية من ألحان مشعل العروج، من كلمات تركي، والشاعرة رحاب، ولحن للملحن ياسر بو علي، وسهم.

أحلام تدعم نوال الكويتية فماذا فعلت؟


كما تحدثت نوال عبر البث المباشر عن أغنية لبنانية منتظرة، من كلمات الشاعر صلاح الكردي، ونوهت نوال بأن الألبوم يتكون من 12 أغنية.
وفي سياق حديثها عن الحفلات الغنائية أكدت وجودها عبر حفلات فبراير الكويت ووعدت أيضًا الجمهور الكويتي بحفلة خاصة، وأشارت إلى أنه لا يوجد أي اتفاق مع مهرجان قرطاج الغنائي بالوقت الحالي، ونوهت بأنها أجرت اتصالاً مع الرئيس التنفيذي لروتانا الأستاذ سالم الهندي، حول إحيائها لحفل غنائي في السعودية، وتحديدًا في مدينة الدمام، من أجل ترتيب حفلاتها القادمة في السعودية، لا سيما بعد نجاح حفلاتها في جدة والرياض إبان حفلات عيد الفطر واليوم الوطني السعودي .

وأعربت نوال عن إعجابها بالفنانة أنغام، متمنية أن يجمعهما عمل غنائي بطريقة الدويتو، متشرفة بصوتها الجميل، وأحيت نوال في سبتمبر الماضي حفلاً غنائيًّا مشتركًا مع أنغام إثر حفلات اليوم الوطني السعودي، وأكدت علاقتها المميزة بالفنان عبد المجيد عبد الله، وأشارت إلى أنها في تواصلٍ معه، ودائمًا تتحدث معه عن أن يجمعهما عمل غنائي قادم بطريقة الدويتو، مقترحة بذلك الفكرة في إخراجها وتنفيذها.

نوال الكويتية تطرح "أنا إنتي"، وتهديها لابنة لجين عمران!


وفي سياق متصل، أطلقت الفنانة نوال الكويتية استطلاعًا للرأي عبر حسابها على تويتر بشأن ألبومها الجديد.وسألت نوال الكويتية جمهورها سؤالين في الاستطلاع حول ما إذا كانت تطرحه كاملاً أم على مرات.
وقالت الفنانة الكويتية في الاستفتاء: "جمهوري العزيز.. حابة تشاركوني فكرتي الجديدة لطرح الألبوم الجديد.. الألبوم ينزل كامل؟ أم الأغنية اللي تجهز تنزل؟".
وشارك في الإجابة أكثر من 37 ألف صوت.

يشار إلى أن نوال أطلقت قبل أيام عبر قناتها باليوتيوب أغنية جديدة بعنوان "أنا انتي"، من كلمات أنور المشيري، ولحن أحمد الهرمي، كما طرحت قبلها أغنية حملت عنوان "نسايم الشوق"، وصورت مؤخرًا أغنية "قضى عمري" بطريقة الفيديو كليب، كأحدث أعمالها الغنائية المصورة.