أزياء /إتجاهات

البدلة في الشتاء من وحي موضة الشارع

البدلة مع المعطف الطويل
الرسومات الطائرة مع شنطة جلد النمر
البدلة بالمقاس الواسع
البدلة بالألوان المخملية
البدلة المربعة البسيطة
البنطلون القصير للبدلة
البدلة الواسعة بتصميم الـ Double Breast
البدلة الكاروهات

كثيرًا ما تلهمنا أزياء الشارع خلال أسابيع الموضة العالمية الشهيرة، بالكثير من الصيحات العصرية المختلفة، كـ صيحة البدلة التي اعتمدتها كثير من الفاشينيستات وخبيرات الموضة، أثناء حضورهنّ عروض بيوت الأزياء العالمية، وقد جمعناها لكِ لتختاري الطريقة التي تناسبكِ لارتداء صيحة البدلة، من أسابيع الموضة لعام 2018-2019.

  1. البدلة بالمقاس الواسع صيحة الـ Over Sized

    دارجة بشكل قوي هذا العام، يمكنكِ اعتماد البدلة بهذه الصيحة، ولكنها لا تتناسب مع الصبايا القصيرات أو صاحبات الوزن المتوسط، حتى لا تضيف لكِ وزنًا زائدًا، كـ البدلة الرمادية، ارتديها مفتوحة مع حزام الخصر الذهبي للبنطلون.

  2. البدلة مع الرسومات

    إذا كنتِ تميلين إلى الصيحات الجنونية، فاختاري البدلة مع الرسومات، كالبدلة الكاروهات البنية مع رسومات الورود أو رسومات الحيوانات، نسقيها مع شنطة بجلد الحيوانات الأنيقة كشنطة جلد الثعبان أو جلد النمر.

  3. البدلة مع المعطف الطويل لاطلالة كلاسيكية وفخمة

    اختاري البدلة بحسب ذوقِك، ونسقي معها معطفًا من اللون نفسه مثلما شاهدنا بأزياء الشارع، يمكنكِ معها اعتماد الشنطة الميني، مع السكارف الصوف، والحذاء المدبب أو الـ Biker shoes، وقبعة البيريه، لاطلالة شتوية من الدرجة الأولى.

  4. البدلة بالألوان المخملية

    ألوان النود دارجة بشكل قوي، بالكثير من قطع الأزياء هذا العام، فلِمَ لا تختارين صيحة البدلة بأحد هذه الألوان كالبدلة الأوف وايت، أو البدلة النود البيج، نسقيها مع حذاء بكعب عالٍ مخمليّ من اللون نفسه، وشنطة محايدة مدوّرة أو ميني، وعادة ما تضيف هذه الصيحة سنًّا أصغر للصبايا، بخاصة وأنّ ألوان النود مناسبة لكل ألوان البشرة، فلن تحتاري باختيارها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X