فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ناصر القصبي يختم عامه بالشعور بـ"الولدنة"

ناصر القصبي
ناصر القصبي
ناصر القصبي
تغريدة القصبي

في كل عام يطل نجم الدراما السعودية ناصر القصبي بعمل دراميجديد ومميز، وقد خرج في هذا العام لجمهوره العريض بعمل درامي مثير للجدل؛ هو مسلسل "العاصوف" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، ويمتد لمجموعة من الأجزاء التي تستمر لأعوام القادمة.

ورغم أن "العاصوف" كان العمل الدرامي الأكثر جدلاً وجرأة في السعودية، فإنه حقق أكبر نسب مشاهدة في السعودية والخليج والوطن العربي، وأصبح حديث الساحة الفنية، بل وتصدَّر وسم العاصوف الترند السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي طيلة شهر رمضان الماضي. 

وقد أطلق ناصر القصبي تغريدة ألهَم فيها متابعيه ومُحبيه عبر مدونة "تويتر"، قبل ساعات من انقضاء العام الميلادي، كتب فيها: "عام مضى .. لا أعرف كم عمري ولا أحب أن أعرف، ما أعرفه أني مازلت ناصر ذلك الولد الصغير الشقي الضحوك المشاغب، شعور عظيم لايعرفه كثير من الناس، أن تشعر بالولدنة، أسرق نظرة إلى المرآة ألمح بعضًا من الشيبات وشيئًا من التجاعيد لا بأس أيضًا، ‏فلا أزال ذلك الصغير، وكل عام وأنتم بخير وسلام".

 

وانهالت التغريدات على حساب ناصر الرسمي في "تويتر"، حيث تفاعل معه الجمهور، وباركوا له عطاءَه ونجاحَه الكبير الذي قدمه هذا العام، وبهذه التغريدة يختم ناصر حديثه لعام 2018 .

يُشار إلى أن القصبي سوف يظهر للمشاهدين عبر "العاصوف" في موسمه الثاني في رمضان المقبل، استكمالاً لأحداث الموسم الأول الذي خطف الأنظار لجرأة العمل وحيثياته. 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X