فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عمرو دياب يضع "دبلة" الخطوبة في حفل رأس السنة وهكذا ظهرت دينا الشربيني في الكواليس

أحيا الفنان عمرو دياب  مساء أمس حفلاً غنائياً  في ممشى الواجهة البحرية بجزيرة المارية في إمارة أبوظبي قدم خلاله مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة وظهر بإطلالة صيفية لاقت إعجاب الحضور حيث ارتدى قميصاً أسود منقوشاً ببعض الرسومات. كما ارتدى "دبلة" خطوبة تجمع بين اللونين الفضي والأسود في يده اليمنى وهو ما أثار الحديث مجدداً عن قرب موعد زفافه على دينا الشربيني كواليس الحفل ظهرت دينا بصحبة الهضبة وهما يتحدثان في أحد الأمور.

وارتدت دينا فستاناً أسود بسيطاً قصيراً وتركت شعرها منسدلاً على كتفها مع ماكياج بسيط. وهي الصورة التي تم تداولها بين محبي عمرو دياب على مواقع التواصل الاجتماعي.


يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها عمرو دياب مرتدياً هذه الدبلة فقد ارتداها في إحدى الحفلات من قبل. ولكن الغريب هذه المرة أن الهضبة فضل تغيير مكانها في يده عدة مرات خلال الحفل.

فأثناء وقوفه على المسرح كان يضعها في إصبعه الأصغر وعند لقائه بدينا كان يرتديها في الإصبع المخصص لوضع خواتم الزواج وقام بخلعه نهائياً بمجرد نزوله من على المسرح وهو ما بدا في بعض الصور التي تم التقاطها بعد الحفل مع محبيه وفريق عمل أغانيه.
يذكر أن الحفل استمر على مدار ساعتين كاملين قدم خلالهما عمرو أغنيه منها "أحلى وأحلى، أجمل عيون، معدي الناس" تملي معاك"، بالإضافة إلى أغاني ألبومه الجديد "كل حياتي" و"برج الحوت" وغيرهما.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X