صور وفيديو فرح الهادي وعقيل الرئيسي يحتفلان بزفافهما ومفاجأة لجمهورهما

فرح الهادي
العروس مع شقيقتها
لقطة رومانسية للعروسين
عطر خاص بالعروسين
العروس فرح الهادي
عقيل الرئيسي وفرح الهادي
عقيل الرئيسي وفرح الهادي
عقيل الرئيسي وفرح الهادي مع والدة العروس
10 صور

احتفل الثنائي فرح الهادي وعقيل الرئيسي بزفافهما مجددًا ليلة رأس السنة، وسرعان ما انتشرت الصور والفيديوهات من زفافهما. وبدت العروس فرح الهادي كالأميرات بفستان زفاف مطرز وتسريحة مميزة، إضافة إلى اكسسوار القفازات الذي أضافته إلى طلتها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فرح الهادي (@farah_alhady) on

وجاء حفل الزفاف هذا بعد إعلان الثنائي أنهما سيقيمان كل سنة حفل زفاف ليلة رأس السنة، احتفالًا بعيد زواجهما، وذلك للتعويض عن كل ما فاتهما في زفافهما الأول. ولم يقتصر حفل الزفاف على جلسة تصوير للعروسين، بل ضم عددًا من المدعوين، ومن ضمنهم ظهرت والدة العروس فرح الهادي لأول مرة إلى جانب شقيقتها شوق الهادي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فرح الهادي (@farah_alhady) on


وفي لفتة مؤثرة من العروسين، أعلنا عن جائزة ومساعدة لعروسين غير قادرين على دفع تكاليف زفافهما، وكتبت فرح الهادي على صفحتها انستقرام: "لأنكم نعمة من ربي، وخليتوا ٢٠١٨ سنة حلوة بوجودكم، حبّينا نسعدكم هالسنة باختيار عروس غير قادرة على تكاليف عرسها وتجهيزاتها علينا، من ناحية الديكور والفستان والمكياج، والتسريحة والزفة، راح تعرفون كل التفاصيل قريب جدًّا، وهالهدية قليلة بحقكم اللي حابة تشارك تكتب كومنت أو تمنشن عروس".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عقيل الرئيسي (@aqeelstar) on

يُذكر أنّ الثنائي فرح الهادي وعقيل الرئيسي تزوجا في 31 من كانون الأول 2017، واقاما حفلًا مميزًا دُعي إليه نخبة من نجوم الوسط الفني، أبرزهم الفنانة شيماء علي شقيقة عقيل الرئيسي، والإعلامية حليمة بولند.

 

فيديو وصور : لوجين عمران تحتفل بزفاف ابنتها جيلان

علا فرحات تدخل القفص الذهبي ونيكولا جبران يصمم فستان زفافها

بيونسيه تحيي حفل زفاف ابنة أغنى رجل في الهند وحضور لافت للمشاهير