بدء القبول في الدراسات العليا بالجامعة الإلكترونية

بدء القبول في الدراسات العليا بالجامعة الإلكترونية
وزارة   الاعلام.jpg
الجامعة السعودية الالكترونية
بدء القبول في الدراسات العليا بالجامعة الإلكترونية
وزارة   الاعلام.jpg
2 صور
أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن موعد بدء القبول في برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1440-1441هـ، وذلك ابتداءً من يوم الأحد 1440/5/14هـ الموافق 2019/1/20م، وحتى يوم الخميس 1440/5/25هـ الموافق 2019/1/31 م .
وأوضح عميد الدراسات العليا بالجامعة السعودية الإلكترونية، د.فارس بن محمد القرني، أن الجامعة تُتيح القبول في برامج الدراسات العليا في ثلاثة برامج، وهي برنامج إدارة الأعمال وبرنامج أمن المعلومات وبرنامج إدارة الرعاية الصحية، وهذه البرامج متاحة في عدد من الفروع، هي: الرياض، وجدة، والدمام.
وأضاف الدكتور القرني أن الجامعة تعتمد في أسلوبها على نمط التعليم المدمج، الذي يدمج بعناية بين عناصر التعليم المباشر وجهًا لوجه، وعناصر من التعلُّم عبر وسائل التقنية الحديثة، لتحقيق بيئة تعليمية تفاعلية ومرنة، ومُحفزة على الإبداع.
وأشار إلى أن عمادة الدراسات العليا تشترط على جميع المتقدمين والمتقدمات في كل البرامج المطروحة، اختبار اللغة الإنجليزية (IELTS) أو اختبار كفايات اللغة الإنجليزية (STEP)، بالإضافة إلى الشروط المقررة في المادة الثالثة عشرة من اللائحة الموحدة للدراسات العليا بالجامعات السعودية، مؤكدًا أن الجامعة تسعى إلى تسخير الإمكانات كافة من أجل فتح المجال أمام أكبر عدد ممكن من أبناء الوطن لإكمال دراساتهم العليا، وتحقيق طموحاتهم التعليمية من أجل تنمية وبناء هذا البلد المعطاء.
وبيَّن الدكتور القرني أن من يرغب بالتقديم لبرامج الدراسات العليا، عليه زيارة الموقع الإلكتروني للجامعة على الرابط http://seu.edu.sa وتسجيل كل البيانات والمعلومات على بوابة القبول، وكذلك الاطلاع على جميع المتطلبات المهمة والتعرُّف على البرامج وشروط القبول وغيرها.