فن ومشاهير /أخبار المشاهير

في عيد ميلاد شريف رمزي.. كيف كان عادل إمام شاهدًا على قصة حبه لريهام أيمن؟

شريف رمزي مع ريهام أيمن
شريف رمزي
شريف رمزي
شريف رمزي مع والده
شريف رمزي

يحتفل شريف رمزي اليوم بعيد ميلاده الثامن والثلاثين، فهو من مواليد الأول من يناير 1981.

ولد شريف رمزي في عائلة فنية فهو نجل المنتج محمد حسن رمزي، وحفيد الفنان صلاح ذو الفقار، وعمته الممثلة المعتزلة هدى رمزي، قدمته المنتجة إسعاد يونس في أول أفلامه "أسرار البنات"، ونجح من خلاله في لفت الأنظار إليه، ثم انطلق بعدها في عالم السينما، ليقدّم مجموعة من الأفلام التي شارك في بطولتها، مثل: "من ضهر راجل"، و"عجميستا" وغيرها من الأعمال التي صنعت له جماهيرية، وجعلت له عددًا كبيرًا من المتابعين، ورغم نجاحه في العديد من الأعمال، إلا أنّ أخباره الفنية تعدّ هي الأكثر جذبًا لجمهوره لمتابعتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأبرز هذه الأخبار زيجاته وقصة حبه، وارتباطه بالفنانة الشابة ريهام أيمن، فقد شكلا ثنائيًّا فنيًّا يهتم الجمهور بمتابعتهما بشكل مستمر ..

في عيد ميلاده نستعرض سويًّا قصة حب الثنائي، وكيف تعارفا وهل أجبرها شريف بالفعل على الاعتزال بعد الزواج كما تردد؟.

في حلقة سابقة من برنامج "معكم" مع منى الشاذلي، كشف شريف رمزي أنه تعرّف إلى ريهام أثناء مشاركتهما في مسلسل "العراف" مع الزعيم عادل إمام .

وكان من الصعب عليهما الظهور سويًّا خوفًا من الشائعات التي تطارد الفنانين دائمًا، لذلك قررا الزواج في وقت سريع للغاية، وقبل أن يحصلا على فترة تعارف كافية، وقاما بعقد القران حتى تتلاشي هذه الشائعات التي كانت قد بدأت تنتشر بالفعل.

وتابع شريف، أنّ الأمر تطور خلال هذه الفترة وبدأ الكثيرون في الحديث عن خيانته لزوجته منة حسين فهمي، بارتباطه بريهام رغم أنه كان قد انفصل عن منة في عام 2011 وتزوج من ريهام عام 2015.

وكشف شريف، أنّ عادل إمام هو أول من شعر بوجود مشاعر حب بينهما، ولاحظ قصة الحب التي نشأت في كواليس المسلسل الذي يقوم ببطولته، وكان أول شاهد على قصة الحب، ونفى شريف في لقاء تلفزيوني سابق، ما تردد حول إجباره لزوجته على الاعتزال، مؤكدًا أنها اختارت أن تتفرغ لرعاية بيتها وأولادنا، ولا صحة لما تردد حول رفضي عملها بالتمثيل.

يُذكر أنّ الفنانة ريهام أيمن بدأت العمل الفني من خلال مشاركتها في الإعلانات، ثم الغناء، وأخيرًا التمثيل، وكان للفنان محمود عبد العزيز دور كبير في ظهورها لعالم الأضواء، فهو من نصحها باحتراف التمثيل، كما شاركت في مسلسل "حكايات بنات".

تمت خطوبتها لعمر حسن يوسف فترة قصيرة، ثم انفصلت عنه في 2012، ثم تزوجت من شريف رمزي في 2015.

يُذكر أنّ "ريهام" هي الزوجة الثانية لشريف، عقب انفصاله عن منة حسين فهمي، واحتفل شريف بزواجه من ريهام عام 2015، ورُزق منها بطفلين هما: "رمزي"، و"ليليا".

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X