فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الفنان محمد الحجي يقتل والده في "سوق الدماء"

محمد الحجي في مشهد من مسلسل سوق الدماء
لقطة جماعية لبعض أسرة المسلسل
المخرج الليث حجو
محمد الحجي في مشهد من مسلسل سوق الدماء
محمد الحجي وتركي اليوسف في مشهد من مسلسل سوق الدماء

إنتهى الممثل محمد الحجي من تصوير دوره في المسلسل السعودي الاجتماعي "سوق الدماء"، وهو من تأليف علاء حمزة وإنتاج مؤسسة "الصدف" وإخراج الليث حجو، ويشارك في بطولته تركي اليوسف ونيرمين محسن وماجد مطرب فواز ومحسن الشهري وإلهام علي وأغادير السعيد ومشعل العتيبي، وهو من تأليف الكاتب علاء حمزة، وإخراج الليث حجو. وإدارة إنتاج رياض أحمد، وقد تمّ تصوير المسلسل في الرياض وأبها وتبوك.

تدور أحداث مسلسل "سوق الدماء" حول قضية طالما كانت محل انتقاد ورفض من غالبية المجتمع، وهي قضية المبالغة في طلب الديّات، ومبالغ مادية تصل إلى ملايين الريالات. أما الدور الذي يؤدّيه الممثل محمد الحجي فيقول عنه لـ"سيدتي نت": "أؤدي شخصية عمر، وهو ابن عبد المجيد الذي قتل أحد أبناء عمومته، فيبدأ الابن بجمع الدية المطلوبة، فجمع أكثر من سبعين مليون ريال سعودي، فيطمع بالديّة التي جمعها، ويقول في نفسه إن أبي مريض على حافة قبره، ويترك والده حتى يموت وحده في السجن، بينما هرب الابن بالديّة".

ويضيف الحجي فيقول: "أيضاً تتاقطع هذه الشخصية مع شخصية سعدون، ويؤديها الممثل تركي اليوسف، فتدور بينهما أحداث شيقة تنتهي بنهاية غير متوقعة.. إلى هنا المسموح بالحديث عنه، ودع النهاية لتكون مفاجأة للجمهور".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X