إليسا وماجد المهندس يشعلان حفل رأس السنة بدبي

إليسا وماجد المهندس يشعلان حفل رأس السنة بدبي
إليسا وماجد المهندس على مسرح فندق الريتز كارلتون
RotanaMusic-NYE19 (10).jpg
إليسا تداعب جمهورها في حفل رأس السنة
RotanaMusic-NYE19 (5).jpg
ماجد المهندس مع سالم الهندي قبل العصود على المسرح
RotanaMusic-NYE19 (3).JPG
إليسا وهى تغني إلي كل اللي بيحبوني
RotanaMusic-NYE19 (1).jpg
إليسا قبل الصعود على المسرح
RotanaMusic-NYE19 (8).JPG
ماجد المهندس وهو يغني تناديك
إليسا وماجد المهندس يشعلان حفل رأس السنة بدبي
RotanaMusic-NYE19 (10).jpg
RotanaMusic-NYE19 (5).jpg
RotanaMusic-NYE19 (3).JPG
RotanaMusic-NYE19 (1).jpg
RotanaMusic-NYE19 (8).JPG
6 صور
احتفلت الفنانة "إليسا" والفنان "ماجد المهندس" بليلة رأس السنة لعام 2018 مع جمهورهما في فندق "الريتز كارلتون" مركز دبي المالي.

قدمت "اليسا" خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها القديمة، كما قدمت أغاني ألبومها الأخير "إلى كلي اللي بيحبوني" الذي تفاعل معه الجمهور كثيراً.

بدأت الحفل بأحدث أغانيها "شمس العيد" ثم قدمّت :"لو فيّ، الى كل اللي بيحبوني، نفسي اقولو، اول مرة، بتمون، خدني معك، سهرنا ياليل، كرهني، مريضة اهتمام " وسط تصفيق كبير من جمهورها وأشعلت حماس الموجودين بخفة ظلها وأدائها الرومانسي، ثم تابعت تقديم أجمل الأغاني العاطفية الكلاسيكية والأغاني الإيقاعية المبهجة.

وكانت إطلالتها أنيقة كعادتها، فقد ظهرت أمام جمهورها بفستان أسود لامع مطرز بحبات خرز متلألئة، ثم قامت بتحية الحضور من كل البلدان العربية، كما حرصت على تحية "سالم الهندي" المدير التنفيذي لشركة "روتانا".

وعندما دقت الساعة الثانية عشرة إلا دقيقة حرصت "إليسا" على عدم الابتعاد عن المسرح وقامت بارتداء قبعة للاحتفال ببدء العام الجديد وانطلقت الألعاب النارية البسيطة داخل القاعة.

ثم صعد الفنان "ماجد المهندس" على المسرح ليشدو بصوته الدافئ أرق أغانيه الرومانسية التي كان لها أثر على كل محبيه.

بدأ الحفل "ماجد" بإحدى أفضل اغانيه الايقاعية الفلكلورية "الميجانا" ثم قدم: "واحشني موت، انا بالقوة نسيت، سحرني، فهموه، هدوء،تناديك، عطشان، رفوف الذكريات،مرماي، أعلن انسحابي، جوا جوا، من الاخر، انا مسير، على مودك، اخ قلبي" ليودع الجمهور في اولى حفلاته لعام 2019 برائعته "جنة جنة".

"ماجد" ارتدي بدلة سوداء تخللها خطوط ذهبية أنيقة، وأطل على جمهوره بابتسامته الهادئة وتواضعه وسط تفاعل جمهوره، الذي طالبه بتقديم الأغاني الإيقاعية أكثر من مرة، وكان الحاضرون يتمايلون مع تلك الأغاني في سعادة غامرة.

يذكر أن ذلك الحفل هو الثاني الذي يجمع "ماجد" و "إليسا" في المكان نفسه بدبي بعد نجاح الحفل الذي جمعهما العام الماضي.