أزياء /اكسسوارات

5 شنط لم تستغنِ عنها نهى نبيل خلال 2018

5 شنط من نهى نبيل
5 شنط من نهى نبيل
أزياء نهى نبيل
أزياء نهى نبيل
5 شنط من نهى نبيل
5 شنط من نهى نبيل
أزياء نهى نبيل
أزياء نهى نبيل
5 شنط من نهى نبيل
5 شنط من نهى نبيل

الإعلامية الكويتية نهى نبيل هي واحدة من الشخصيات المؤثرة في مجال الموضة، لاسيما وأنها تعتمد كل صيحات الموضة الحديثة، وتنسّقها بأسلوب عصري يناسب الفتاة الشرقية.

من يتابع اطلالات نهى نبيل عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام، يلاحظ أنها مغرمة بـ الشنط، تنوع في اختياراتها بشكل ملحوظ، حتى أنّ اطلالاتها لا تكتمل إلا بشنطة عصرية أنيقة.

ومن بين اختياراتها، هناك ٥ صيحات من الشنط لم تستغنِ عنها طيلة عام ٢٠١٨.

  1. شنطة الخصر

    اعتمدت نهى نبيل أنماطًا مختلفة من شنط الخصر، فبعد أن كانت تميل إلى الحزام المتدلي منه شنطة واحدة صغيرة الحجم، ذهبت إلى صيحة الشنط المتعددة، ورغم أنها اختيار كاجوال، لكنها أضافت لمستها بتنسيقها مع جمبسوت وحذاء بكعب عالٍ.

  2. شنط بألوان ربيعية

    بغضّ النظر عن ألوان الاطلالة التي تعتمدها نهى نبيل، تكرر تنسيق الشنط الحمراء والصفراء والخضراء أيضًا، فكل الألوان الربيعية تنسقها حتى وإن كان مع اطلالة شتوية.

    ظهرت نهى نبيل بـ شنطة ظهر باللون الأحمر نسقتها مع اطلالة رياضية، كذلك اعتمدت شنطة حمراء صغيرة بالتصميم المميز لعلامة شانيل، أما الشنطة الصفراء والزهري فلا تقلّ أهمية لديها.

  3. شنط الظهر

    اعتدنا تنسيق شنط الظهر، التي تتصدر الموضة هذا العام، مع أزياء نهارية كاجوال، بينما تعتمدها نهى نبيل بأسلوب مغاير، مثل تنسيقها مع المعاطف الرسمية، أو السترات والبنطلونات الرجالية.

  4. الشنط شديدة الصغر

    أما الشنط صغيرة الحجم، فهي الأقرب لنهى نبيل، بخاصة وأنها صاحبة قوام نحيف، واللافت أنها تنسق الشنط صغيرة الحجم مع اطلالات مختلفة، نهارًا أو لاطلالات فاخرة في المساء.

    في أحدث اطلالاتها، اعتمدت نهى نبيل جمبسوت أبيض مطرزًا بالذهبي مع قصة الكاب المنسدل من الكتفين، ونسقت مع هذه الاطلالة الأنيقة شنطة صغيرة معدنية مزينة بمزيج الذهبي والفضي معًا.

    وعلى النقيض، نسقت نهى شنطة شديدة الصغر مع اطلالة نهارية من كنزة صوف باللون الأصفر الخردلي، وتنورة من جلد الثعبان المترف.

  5. شنط جلد الثعبان والتمساح

    أما الصيحة التي احتلت المركز الخامس بين اختيارات نهى نبيل من شنط 2018، فهي الشنط المصنوعة من جلد الحيوانات، ورغم رواج نقشة جلد النمر، إلا أنها تميل إلى الشنط المصممة من الجلود الأكثر ترفًا، مثل الثعبان أو التمساح.

    وأخيرًا الشنطة الكلاسيكية ذات الحجم المتوسط مثل الشنطة من علامة هيرمس المفضلة لدى نهى نبيل، فهي قطعة أساسية في خزانتها، ويبدو أنها تعتمدها عندما تبحث عن اطلالة أكثر عملية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X