فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حفل Golden Globe 2019 : هؤلاء سيقدمون جوائز الحفل

Jessica Chastain and Sam Rockwell
جائزة Carol Burnett
جوائز الغولدن غلوب
LenaWaithe ، و HalleBerry ، و Harrison Ford.

أعلنت اللجنة المنظمة لحفل جوائز جوائز الغولدن غلوب  Golden Globe 2019 عن أسماء عدد من مقدمي جوائز الحفل الذي يحمل الرقم 76 والذي سيقام يوم الأحد في السادس من كانون الثاني/ يناير المقبل .

وسيقدم الحفل كلاً من Andy Samberg و Sandra Oh .

وقد تم الإعلان عن اسم كل من جيسيكا شاستين  Jessica Chastain سام روكويل Sam Rockwell كمقدمين لهذا العام في غولدن غلوب.

ترشيحات الغولدن غلوب: The Vice يتصدّر وليدي غاغا لأفضل ممثلة


وجاء في الإعلان "أن HFPA تفخر بأن تعلن أن سام روكويل وjes_chastain سيكونان مقدمين في حفل جوائز غولدن غلوب 76!"

ولم يُعرف بعد أي من الجوائز سيقدم الثنائي الذي بدأ أدوارهما في فيلم "Woman Walks Ahead" في عام 2017.

وتعلن غولدن غلوب تقليدياً قائمة بأسماء مقدمي الجوائز وهم من أشهر الأسماء البارزة في هوليوود.

وحصل روكويل على ترشيح غولدن غلوب لهذا العام عن دوره جورج دبليو بوش . وكان فاز بجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثل مساعد في فيلم Motion Picture في العام الماضي لدوره في فيلم Three Billboard Outside Ebbing، Missouri.

بينما فازت Chastain بجائزة Golden Globe لأفضل ممثلة في فيلم Motion Picture - دراما في عام 2013 عن أدائها في Zero Dark Thirty.

الحفل الذي سيقام في فندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا. سيتم بثه على NBC من الساعة 5 إلى 8 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ ومن الساعة 8 إلى الساعة 11 مساءً بالتوقيت الشرقي.

إليكم أبرز توقعات حفل Golden Globe 2019


ومن ضمن مقدمي الجوائز الذين أعلنت عنهم HFPA كلاً من لينا وايت Lena Waithe ، وهالي بيري  HalleBerry ، وهاريسون فورد Harrison Ford.

كما سبق وأعلن أسماء كل من كالي كيوكو Kaley Cuoco و جوني غاليكي Johnny Galecki وجيم بارسونز Jim Parsons وستيرلينغ كي براون Sterling K Brown وجاستن هاردلي justin hartley و ويليام اتش ماسي William H Macy ولوبيتا نيونغو Lupita Nyongo كمقدمين في هذا العام.

ومن ضمن اللائحة غاري أولدمان Gary Oldman وثيريل تاراجي Thereal Taraji  وأليسون بي جاني Allison B Janney و Saoirse Ronan وchadwick boseman .

كما أعلن اسماء كل من Red Hour Ben,  وiammr vandy,و Mike Myers, و Chrissy Metz, idris elba, و Catherine Zeta Jones,  jamie lee curtis, michael jordan,    Felicity Huffman

وخلال الحفل سيتم تقديم جائزة Carol Burnett لإنجازات الحياة في مجال التلفزيون .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X