فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هاني شاكر يهاجم محمد رمضان ويطالب بوقف كليب "أنا مافيا"

هاني شاكر
هاني شاكر
محمد رمضان
محمد رمضان
هاني شاكر
محمد رمضان

هاجم هاني شاكر نقيب الموسيقيين، الفنان محمد رمضان بعد طرحه كليب أغنية "أنا مافيا" وطالب هيئة الرقابة على المصنفات بضرورة التدخل لوقف الكليب، وذلك لأنّ هذه النوعية من الأعمال لا تتلاءم مع مجتمعنا الذي نرغب في بنائه، بحسب وصفه.

ونفى هاني شاكر خلال مداخلته الهاتفية مع برنامج "بالورقة والقلم" للإعلامي نشأت الديهي المذاع عبر فضائية "ten"، إمكان تدخّل نقابة الموسيقيين لمنع الفيديو طالما حصل صاحب الأغنية على تصريح من النقابة .

وكان رمضان قد تمكن خلال الكليب من تصدّر قائمة الأكثر رواجًا على تويتر، ليصبح التريند رقم واحد خلال الساعات الأولى من طرحه على يوتيوب، ووصل لمليوني مشاهدة بعد يوم واحد من عرضه، كما تخطى حاجز النصف المليون مشاهدة فى قرابة الـ70 دقيقة فقط، منذ إطلاق الأغنية رسميًّا.

من ناحية أخرى، كان محمد رمضان قد تحدث عن أعماله الفنية خلال الفترة المقبلة، حيث يستعد لتقديم 3 أعمال جديدة أولها مع شركة "سنرجي" للمنتج تامر مرسي، وفيلم "رجالة حمزة" في أول تعاون مع المخرج هادي الباجوري، فضلًا عن تحضير فيلم جديد بعنوان "بطل عادي" تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل".

جدير بالذكر أنّ الفنان محمد رمضان شارك في السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل "نسر الصعيد"، الذى حقق نسبة مشاهدة عالية، وكان آخر أعماله السينمائية فيلم" الديزل"، وشاركه البطولة "هنا شيحة، وياسمين صبري، وفتحي عبد الوهاب، وتامر هجرس، ومحمد عز"، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج كريم السبكي.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X