فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مخرج "ورد أسود" لـ "سيدتي نت": ترقبوا حباً وانتقاماً بين السوريين والجزئريين في رمضان 2019

فادي صبيح
من الكواليس
من الكواليس
سلوم حداد
صباح الجزائري
ديمة قندلفت
وائل شرف

أكد المخرج سمير حسين أنه سيبدأ غداً السبت تصوير أولى مشاهد مسلسل " ورد أسود " للكاتب جورج عربجي ليكون جاهزاً للعرض في شهر رمضان المبارك المقبل.

وكشف سمير حسين في حديث لـ " سيدتي نت " أن العمل يضم مجموعة من النجوم الجزائريين الذي يشاركون بالسينما الفرنسية والجزائرية خالد بن علي، منال جعفر، زكريا بن محمد، وأميرة شرابي وغيرهم.
ولفت مخرج العمل إلى أن العمل يضم على قائمة أبطاله مجموعة من النجوم السوريين وفي مقدمتهم فادي صبيح وسلوم حداد وديمة قندلفت وصباح الجزائري وابنتها ترف ووائل شرف وجابر جوخدار الذي يؤدي شخصيتي توأمين في العمل.

وائل شرف يخوض موسمه بـ"ورد أسود"


وقال حسين : " العمل حكاية اجتماعية بين السوريين والجزائريين وهو عمل يتناول فلسفة الحب والانتقام ضمن إطار عالي من التشويق ضمن خطوطه الدرامية المركبة والمختلفة والجديدة ".
وأضاف سمير " في ظل هذا النص الجميل بقي دورنا كمخرج وممثلين لأن نخرج بأفضل صورة تحترم عقل المشاهد أن نكون نظرة جديدة وشكل مختلف وجديد عن الدراما العربية المشتركة، خصوصاً أن أحداث العمل تدور بين سوريا والجزائر ضمن إطار منطقي وخصوصاً كما هو معروف ان هناك رابط كبير بين السوريين والجزائريين بالإضافة إلى أن عدد كبير من السوريين سافروا إلى الجزائر وعملوا فيها منذ ستينيات القرن الماضي وزاد خلال السنوات الأخيرة" .

وعن اللهجة المستخدمة في العمل قال المخرج سمير حسين "هناك طموح جزائري خاص جداً وعلى اعتبار أن اللهجة السورية منتشرة بقوة عربياً رأوا أن يتم تذليل عقبة صعوبة اللهجة الجزائرية من خلال دمجها مع الشخصيات السورية من خلال عمل مشترك لتكون اقرب وأوسع انتشاراً".

وأضاف سمير " أغلب شخصيات العمل السورية ستتواجه مع الشخصيات الجزائرية و بالتالي سيكون هناك حوار دائم بينها ومن الطبيعي ألا يستخدم الجزائريين اللهجة الصعبة أو المغرقة بالجزائرية مع السوريين و بالتالي سنكون أمام اللهجة البيضاء أو المخففة ".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X