أزياء /اكسسوارات

إطلالات جريئة من الفاشينيستا المحجبة ميلانيا الترك بحذاء الكاحل

ميلانيا الترك بحذاء الكاحل باللون الأحمر
ميلانيا الترك بحذاء من جلد الثعبان
أحذية ميلانيا الترك
ميلانيا الترك بحذا الكاحل المخملي
حذاء الكاحل من لويس فيتون Louis Vuitton
إطلالات ميلانيا الترك
حذاء الكاحل
حذاء الكاحل من ميلانيا الترك بكعب عالي رفيع

من اكسسوارات الشتاء المفضلة لدى كثير من الصبايا هو حذاء الكاحل، الذي يناسب جميع الأجسام، فهو ليس طويلًا للغاية ويناسب فقط النحيفات، كما أنّ حذاء الكاحل مناسب اكثر للسمينات، فهو يُبرز قامتهنّ ويجعلهنّ أطول ممّا هنّ عليه.

وبالنسبة للصبايا للـ محجبات، هناك أكثر من طريقة من الممكن أن تعتمديها لارتداء هذا الستايل من الحذاء، وقد اخترنا الفاشينيستا المحجبة ميلانيا الترك لكي تستوحي منها اطلالتكِ، فقد اختارته أكثر من مرة هذا الشتاء.

لفتنا حذاء الكاحل مع الكعب السميك برسومات جلد الثعبان الذي اعتمدته ميلانيا الترك، نسقت معه بلوفر من صوف برقبة عالية، مع لفة حجاب التسعينيات، وبنطلون قماش من اللون نفسه لاطلالة حيادية وكلاسيكية، تضفي فخامة وترفًا لمظهرِك.

حذاء الكاحل باللون الأحمر من الصيحات الرائجة في شتاء 2019، اختارته ميلانيا مع بنطلون قماشي بخامة شتوية، قامت بثنيهِ لتُبرز جمال حذاء الكاحل، مع كارديغان شتوي من بربري Burberry، وقميص أبيض، لاطلالة نهارية ممتازة.

حذاء أحمر

لفتنا كذلك حذاء الكاحل من لويس فيتون Louis Vuitton، نسقت معه بنطلون كاروهات، ومعطفًا باللون الطوبي، وتوب باللون البترولي، وطرحة من لون التوب نفسه لاطلالة حيادية عنوانها الحذاء والمعطف، مثالية لأجواء البرد القارس، يمكنكِ الذهاب بها إلى الجامعة أو العمل.

كما يناسب حذاء الكاحل التنانير البليسيه التي أصبحت مهيمنة على الموضة بشكل كبير هذا العام، حتى تحقق لكِ مبدأ الاحتشام، فبعض هذه التنانير يكون قصيرًا، كما أنها مناسبة لاطلالتكِ اليومية، وأوقات ما بعد الظهر أيضًا كحذاء بكعب رفيع العنبي، الذي اعتمدته ميلانيا، لاطلالة تجمع بين الكاجوال والكلاسيكية.

حذاء عنبي

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X