أزياء /إتجاهات

أحدث صيحات الموضة التي سنراها في 2019

أحدث صيحات سنراها في كل مكان خلال 2019
صيحات 2019
أحدث صيحات سنراها في كل مكان خلال 2019
صيحات جديدة
أحدث صيحات سنراها في كل مكان خلال 2019
صيحات 2019
أحدث صيحات سنراها في كل مكان خلال 2019
أزياء 2019
أزياء 2019
أحدث صيحات سنراها في كل مكان خلال 2019
أزياء 2019

عام 2018 كان مليئًا بحفلات الأزياء الشهيرة، وعودة كثير من صيحات حقبة الثمانينيات والتسعينيات، مثل جاكيت الدراجين، ونقشة الحيوانات، وإحياء المطبوعات الاستوائية وغيرها من الصيحات الجريئة. 

لكن حان الوقت لننظر إلى عام جديد واتجاهات جديدة، بخاصة وأنّ خبراء الموضة بدأوا يفصحون عن تنبؤاتهم عن الصيحات المتوقع رواجها خلال 2019.

شاهدي أيضاً بالفيديو:4 قطع أساسية لعاشقات الأناقة المحتشمة من أسابيع الموضة لربيع 2019​



في شهر سبتمبر الماضي خرجت أسابيع الموضة لتضع الملامح الأولى لعام 2019، واتضح منها أنه ربما يكون عام التغيير وكسر القوالب، وبعيدًا عن ذلك على الأقل هناك 5 صيحات من المتوقع أن تشهد رواجًا ضخمًا.

  1. ازدادي بريقاً مستوحًى من "القطيفة الصفراء"

    في أسبوع الموضة في نيويورك، أظهر عدد من المصممين مثل براندون ماكسويل، وكارولينا هيريرا، وأوسكار دي لارينتا، اهتمامهم بـ اللون الأصفر بظل مستوحًى من زهرة القطيفة المعروفة بلونها الأصفر الصريح، ثم توالت أسابيع الموضة؛ لتؤكد أنّ هذا الظلّ من الأصفر سيكون الأقوى في عام 2019، لاسيما وأنه لون يشع بهجةً ويضيف للمرأة بريقًا.

  2. جلد الثعبان الأكثر ترفًا

    في حين ظهرت نقوش الحيوانات وتصدرت الموضة في 2018، بنقشة النمر على وجه الخصوص، إلا أنه من المنتظر أن يكون جلد الثعبان هو الأكثر رواجًا خلال 2019، لاسيما وأنّ جلد الثعبان اكتسب قوة على مدى الأشهر القليلة الماضية لدرجة أنه أصبح اتجاهًا واضحًا.

    بطبيعة الحال، يمكن لأولئك الذين يفضلون عدم ارتداء جلد الثعبان الحقيقي حفاظًا على البيئة، ودعمًا للثروة الحيوانية، أن يختاروا بين طبعات جلد الثعبان المزينة لكثير من صيحات الأزياء.

  3. الطباعة المموهة

    ظهر خلال أسابيع الموضة شكل جديد مختلف عن الطباعة التقليدية، وهي الطباعة المموّهة، والتي تصدرت الموضة في كل مكان عام 2011، ثم اختفت لسنوات عديدة، ولكن يبدو أنها ستعود لتجدّد الأشكال التقليدية المطبوعة.

  4. الأكمام المنفوخة ستصبح أكثر جرأة

    نعلم أنّ الأكمام المنفوخة والأكتاف العريضة هي إحدى الاتجاهات السائدة خلال 2018 ، لكن من المتوقع بحسب ما قدمه مصممو الأزياء في أسابيع الموضة، أنّ الأكمام ستشهد مزيدًا من الاهتمام، وربما الجرأة في أحجامها.

  5. جمبسوت مصمم من الترتر بالكامل

    شهد الترتر رواجًا كبيرًا خلال 2018، لكنه اقتصر على الفساتين والسترات، أما الجديد الذي ستقدمه الموضة لعام 2019، فهو جمبسوت من الترتر بالكامل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X