فن ومشاهير /مشاهير العالم

ديبيكا بادوكون تكمل عامها الـ33 وهذه أبرز محطات من حياتها

ديبيكا بادوكون
نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون
ديبيكا تحتفل بميلادها الـ33
ديبيكا بادوكون وزوجها رانفير سينغ
ديبيكا ورانفير في زفافهما

تحتفل اليوم 5 يناير/كانون الثاني نجمة بوليوود الحسناء  ديبيكا بادوكون Deepika Padukone  بعامها الـ33 محققة أبرز النجاحات على مستوى السينما الهندية، وما زالت احتفالاتها مستمرة بزفافها من النجم رانفير سينج Ranveer Singh ، نعرض لكم أبرز محطات من حياتها لمناسية ذكرى ميلادها:

ولدت ديبيكا في الخامس من شهر يناير/كانون الثاني عام 1986، وأصبحت من أشهر عارضات الأزياء اللاتي أصبحن ممثلات، وهي اليوم من نجمات الصف الأول في بوليوود، وهي أول ممثلة هندية تدخل قائمة فوربس العالمية.

أهم أفلامها التي جعلت منها أهم النجمات في بوليوود، فيلم "Ram Lila" الذي حصلت على أول جائزة FilmFare كأفضل ممثلة عنه ، وفيلم "Piku" أيضًا الذي حصلت على جائزة FilmFare الثانية عن فئة أفضل ممثلة.

تصدرت ديبيكا، قائمة الـ 50 بين الأكثر جاذبية للنساء الآسيويات لعام 2018، بحسب استفتاء مجلة Eastern Eye’ weekl، والتي مقرها بريطانيا.

اقرئي ايضا:

ديبيكا بادوكون "بوليوودية ساحرة" بفستانها الأبيض وزيّها التقليدي... شاهدوا صور زفافها!


اكتسح فيلماها الأخيران " Padmaavat" و" Bajirao Mastani" شبّاك التذاكر الهندي والعالمي.

فازت ديبيكا بلقب صاحبة الحساب الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي في انستقرام خلال العام 2018، متفوقة على صديقتها النجمة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، وفقًا لتوزيع جوائز " Instagram Awards" التي أُعلنت للمرة الأولى في الهند، حيث وصل حسابها إلى 22.4 مليون متابع في المرتبة الأولى.

فازت ديبيكا بلقب أكثر نساء العالم أناقة لعام 2018 في حفل توزيع جوائز HTStyle Awards، الذي أقيم في استوديوهات " Yash Raj" في أنديري – مومباي.

كما اختيرت بالمرتبة العاشرة، بين قائمة أكثر 100 امرأة مثيرة في العالم لعام 2017، والتي تعدّها مجلة مكسيم Maxim’s list of Sexiest Women Alive 2017 بشكل سنوي.

اقرئي ايضا:

ايطاليا تستضيف زفاف ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ..هل تصبح وجهة نجوم بوليوود لحفلات الزفاف؟

نالت ديبيكا جائزة Priceless Princess من المحلل التجاري الهندي الشهير كومال ناهتا عام 2017.

تزوجت ديبيكا من النجم رانفير سينغ مؤخرًا في 14 و15 نوفمبر، 2018، حيث أقيمت احتفالات عدة لمناسبة زفافهما، وكان أبرزها في فيلا Villa Del Balbianello في منطقة بحيرة كومو الإيطالية، كما أقيم حفل ثانٍ لمناسبة زواجهما مساء الخميس 15 نوفمبر 2018 نوفمبر في إيطاليا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X