أزياء /ساعات ومجوهرات

مجوهرات مايا دياب لا تقلّ جرأة عن أزيائها

عقد بتصميم بارز
خاتم ما بين الأصابع
عقد تشوكر من الألماس
أقراط بتصميم عصري
عقد بتصميم بارز
طقم من الألماس
عقد ألماس تشوكر
عقد بتصميم غريب
عقد ألماس تشوكر
أقراط لافتة من الألماس
طقم من الذهب الأبيض والألماس

تنفرد الفنانة اللبنانية الشابة مايا دياب بخيارات جريئة وأنيقة في الوقت نفسه، تلفت أنظار الجميع إليها بحيث تتصدّر إطلالاتها عناوين المواقع الإلكترونية والتواصل الاجتماعي. فهي صاحبة ذوق مميّز، تدرك ما يليق بها ويجعلها تبدو أكثر جمالاً وسحراً.



وهذا الأمر لا ينطبق على خياراتها في الأزياء فحسب، إنما يطال أيضاً مجوهراتها التي تنتقيها بكثير من الذكاء. حيث من النادر جداً أن نرى قطعة مجوهرات بتصميم عادي أو بسيط في إطلالات مايا، إنما تبهرنا دائماً بقطع مجوهرات غريبة ومفذلكة.



فعلى سبيل المثال، لفتنا عقد الألماس الذي اختارته لتزيّنه فستانها الأسود من ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier خلال حضورها إحدى المناسبات في مدينة دبي مؤخراً. وهو عقد من توقيع دار المجوهرات المفضّلة بالنسبة إلى مايا Yeprem.



كذلك اختارت من الدار نفسها طقماً مؤلفاً من أقراط وعقد مصنوعين من الذهب الأبيض والألماس، زيّنت به فستانها الأحمر من تصميم ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier أيضاً خلال إحدى حفلاتها الغنائية.


وفي إطلالة لها من توقيع المصمّم اللبناني نيكولا جبران، اختارت مايا عقداً بتصميم بارز مرصّعاً بالكامل بالألماس من توقيع دار Yeprem أيضاً، فبدت إطلالتها بمنتهى الفخامة خاصة أن تصميم الفستان جاء مرصّعاً ومزركشاً.

شاهدي خيارات مايا دياب من المجوهرات واستوحي منها قطع مجوهرات تليق بإطلالاتك.

تابعي أيضاً:

استوحي من إطلالات النجمات أجمل العقود

موديلات خواتم مرصّعة بأجمل الأحجار الكريمة

شاهدي أجمل المجوهرات التي اختارتها النجمات مؤخراً

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X